آبل تبين 32 عنصرًا يمكن تتبعها من خلال خدمة تحديد الموقع

أعلنت شركة آبل أنه يمكن الآن تتبع 32 عنصرًا عبر تطبيق Find My على هواتف آيفون وأجهزة آيباد، وفقًا لمستند دعم نشرته الشركة على موقعها الرسمي.

قامت Apple بتضاعف عدد العناصر التي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى خدمة تحديد الموقع، حيث كان الحد الأقصى سابقًا 16 عنصرًا فقط.

توسيع خدمة تحديد الموقع Find My في أجهزة آبل

تشمل هذه العناصر أجهزة التتبع AirTag الخاصة بآبل، والملحقات الأخرى المتوافقة مع شبكة “تحديد الموقع” من الجهات الخارجية، بالإضافة إلى سماعات AirPods اللاسلكية، والمحافظ الشخصية التي تعمل بتقنية MagSafe، وبعض سماعات Beats.

مقالات ذات صلة:

تستعد Appleلإطلاق إصدار جديد من سيري خلال المؤتمر القادم للمطورين

ماذا تخبئ Apple لعام 2024؟

أوضحت آبل أن سماعة AirPods Max تحتسب كعنصر واحد، وسماعتي AirPods و AirPods Pro (الجيل الأول) كعنصرين، بينما يتم احتساب الجيل الثاني من AirPods Pro كثلاثة عناصر.

تعامل آبل بعض طرز سماعة AirPods كعناصر متعددة، حيث تحتسب كل سماعة أذن على حدة، وتعتبر علبة الشحن نفسها عنصرًا منفصلًا.

عندما يتم إضافة العناصر إلى قائمة الأغراض في تطبيق “تحديد الموقع” Find My، يستطيع المستخدمون تتبع موقع كل عنصر على الخريطة باستخدام أجهزة آيفون أو آيباد أو حواسيب ماك الخاصة بهم.

من الجدير بالذكر أنه يتطلب تثبيت نظامي iOS 16 و iPadOS 17 أو أحدث في أجهزة آيفون وآيباد للاستفادة من ميزة تتبع العناصر المتعددة.

خدمة “تحديد الموقع” Find My من أبرز الميزات في أجهزة آبل، حيث تشكل شبكة مشفرة تضم مئات الملايين من أجهزة الشركة، تستخدم تقنية البلوتوث لتحديد موقع الأغراض المفقودة وعرض موقعها التقريبي. بالإضافة إلى ذلك، تمكن المستخدمين من تتبع أجهزة Apple الخاصة بهم والعثور عليها في حال فقدانها، وتشبه خدمة العثور على الأجهزة Find My Device التابعة لشركة جوجل.

المصدر

Similar Posts