آبل تطور الجيل الرابع من سماعات AirPods

تعمل آبل حاليًا على تطوير الجيل الرابع المرتقب من سماعات AirPods اللاسلكية، ومن المتوقع إطلاقها بحلول نهاية العام 2024، وفقًا لتقرير حديث من وكالة بلومبيرج الأمريكية.

ووفقًا للتقرير، تخطط آبل لتقديم نسختين متميزتين من سماعات AirPods 4 القادمة، مع النية لإيقاف بيع الإصدارات القديمة، بما في ذلك الجيل الثالث والثاني من السماعات.

وأشار تقرير بلومبيرج إلى أن آبل تواجه تحديات في التسويق للجيل الثالث الحالي من السماعات، حيث يميل العملاء إلى شراء الجيل الثاني الأقل تكلفة، خاصة مع وجود فروق طفيفة بين الإصدارين.

تعتزم آبل تحسين تصميم السماعات لتكون أكثر تشابهًا مع سماعات AirPods Pro، مع بروز أقل وإمكانية إضافة سدادات أذن من السيليكون.

قد تشمل التحسينات أيضًا علبة الشحن، بإضافة سماعات خارجية تصدر أصواتًا لتسهيل العثور عليها عند فقدانها، ومنفذ USB-C للشحن بدلاً من منفذ Lightning التقليدي الذي بدأت آبل في التخلي عنه في منتجاتها الحديثة.

AirPods 4 آبل تتجه نحو الإبتكار مع ميزة الإلغاء النشط للضوضاء والدعم المحسّن لضعف السمع

من المتوقع أن تضيف آبل ميزة الإلغاء النشط للضوضاء في إحدى نسخ AirPods 4، بعد أن كانت هذه الميزة مقتصرة فقط على إصدارات Pro.

تسعى آبل أيضًا لتقديم بعض الميزات التي تساعد المستخدمين الذين يعانون من ضعف في السمع، من خلال تحديث برمجي مستقبلي لنظام السماعات، بعد أن حصلت على الموافقات اللازمة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA في العام الماضي.

ومن المتوقع أن تكشف آبل عن السماعات بالتزامن مع الإعلان عن هواتف iPhone 16 القادمة بحلول نهاية العام 2024.

Similar Posts