آبل تعلن عن اجمالي التطبيقات المتوفرة في نظارة فيجن برو

أعلنت شركة آبل أنها تقدم مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب التي تم تصميمها خصيصًا لنظارة فيجن برو، وذلك بالتزامن مع إطلاق النظارة في الأسواق.

وفقًا لبيان صادر عن الشركة على موقعها الرسمي، يوجد حاليًا أكثر من 600 تطبيق متاح للتنزيل والذي تم تصميمه خصيصًا لنظارة فيجن برو، بما في ذلك 250 لعبة من ألعاب “آبل آركيد”، بالإضافة إلى مليون تطبيق آخر في متجر آب ستور يمكن تثبيتها وتشغيلها على النظارة.

تجربة المستخدم الثلاثية الأبعاد والتطبيقات المتاحة على نظارة فيجن برو

تقدم هذه التطبيقات تجربة مستخدم ثلاثية الأبعاد تتجاوز حدود الشاشة التقليدية، حيث يمكن للمستخدمين التنقل فيها باستخدام أعينهم وأيديهم وأصواتهم. كما تقدم تجارب مكانية يمكن أن تحول أي غرفة إلى مسرح شخصي للرياضة والبرامج التلفزيونية والأفلام. وتفتح طرقًا جديدة للتعاون وإنشاء المحتوى الرقمي وعرضه، وتنقل المستخدمين إلى بيئات اللعب المدهشة والأماكن الجديدة والمثيرة.

مقالات ذات صلة:

آبل تفتح باب الحجز لنظارة فيجين برو في 2 فبراير

نظارة فيجين برو تخطط شركة آبل لإطلاقها عالمياً

آبل تقوم بإطلاق نظارة فيجين برو للبيع

ومن بين Applications الموجودة للنظارة الجديدة، يتوفر تطبيقات مشاركة المحتوى مثلآبل تي في بلس وديزني بلس وباراماونت بلس وماكس، والتي تمكن المستخدممن مشاهدة بعض المحتوى بتقنية ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية، بالإضافة إلى تقنية الصوت المكاني و Dolby Atmos.ومع ذلك، تغيب بعض Applicationsالأخرى المهمة مثل يوتيوب ونتفلكس.

التجربة الشاملة للمستخدم مع نظارة فيجن بروApplications، الألعاب، والتعلم التفاعلي

يسمح لآبل أيضاً بمشاهدة الدوري الأمريكي لكرة القدم عبر تطبيق البثالخاص بها، وأيضاً مباريات دوري كرة السلة الأمريكي عبر تطبيق NBA..

تقدم آبل مجموعة متنوعة من Applications المصممة خصيصًا لنظارة فيجن برو، بالتعاون مع بعض من أبرز شركات تطوير البرمجيات. هذه التطبيقات تشمل زوم وويبكس ونوشن وسلاك وتيمز، بين غيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الوصول إلى أكثر من 250 لعبة، مع القدرة على ربط أجهزة التحكم لبلايستيشن أو إكس بوكس بشكل لاسلكي عند الحاجة، أو تشغيل الألعاب ضمن البيئة المحيطة.

وتتوفر أيضًا تطبيقات متحفية افتراضية وتطبيقات الطقس ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى التطبيقات التعليمية التي تعرض الأجرام السماوية أو الخلايا الحية. ولا ننسى التطبيقات التي توفر تجربة تسوق افتراضية.

Similar Posts