أسوس تعلن عن حاسوب Chromebox CF40

بعد أن أعلنت عن Chromebox CF40 في معرض CES 2024، قامت أسوس بنشر المواصفات الكاملة للحاسوب الصغير الذي لا يحتوي على مروحة على موقعها الإلكتروني، ولم تذكر الشركة سعر الجهاز أو تاريخ إطلاقه حتى الآن.

مواصفات حاسوب أسوس Chromebox CF40

Chromebox CF40 هو حاسوب صغير مصمم للاستخدامات التجارية، ويتمتع بهيكل من الألمنيوم وتصميم صامت بدون مروحة. وهذا يجعله مناسبًا للمواقع التي تتطلب هدوءًا وسهولة في الصيانة. ويمكن تركيب الجهاز خلف الشاشة باستخدام حامل VESA لتوفير المساحة.

Chromebox CF40 يعتمد على معالج إنتل Celeron N4500 Jasper Lake، وهو معالج ثنائي النواة يتميز بكفاءة استهلاك الطاقة بقوة 6 واط. وهذا يجعل الجهاز قادرًا على تنفيذ المهام التي تحتاج إلى سرعة وتوفير الطاقة. ويدعم الجهاز توصيل ثلاث شاشات بدقة 4K، مما يوسع نطاق استخداماته في الأعمال المختلفة.

أسوس تزوّد Chromebox CF40 بخيارات اتصال متنوعة، فهو يحتوي على منفذي HDMI ومنفذ USB 3.2 Gen 1 Type-C (يدعم DisplayPort Alt Mode و USB Power Delivery)، وخمسة منافذ USB 3.2 Gen 1 Type-A، ومنفذ Gigabit Ethernet، ومنفذ صوتي، ومنفذ DC. ويأتي الجهاز مع محول طاقة بقوة 65 واط، ويدعم تقنية إنتل WiFi 6 للاتصال اللاسلكي السريع.

مقالات ذات صلة:

أسوس تعتمد على معالجات AMD Dragon Range في أحدث أجهزتها المحمولة

مميزات هاتف الألعاب الجديد ROG Phone 8 Pro من أسوس

أسوس تعلن عن إطلاق حاسوب ExpertCenter PN65 الجديد

Chromebox CF40 يعمل بنظام Chrome OS من جوجل، وهو نظام يسمح بتحميل تطبيقات أندرويد من متجر جوجل بلاي. وهذا يمنح مديري تكنولوجيا المعلومات المرونة في تخصيص الجهاز وفقًا لاحتياجات العمل، من خلال Google Admin Console، التي تتيح التحكم في التطبيقات والوظائف المسموح بها أو المحظورة.

أسوس تضع الأمان في أولوياتها في Chromebox CF40، فهو يحصل على تحديثات أمنية وبرمجية تلقائية، ويحمي النظام من الهجمات الإلكترونية والبرمجيات الخبيثة. ويحتوي الجهاز على شريحة أمان مدمجة تحافظ على سلامة البيانات الحساسة، ويتضمن فتحة قفل من كنسينغتون للحماية الفيزيائية.

يذكر أن أسوس أطلقت سلسلة هواتف ROG Phone 8 الجديدة، التي تأتي بتصميم محسن ومعالج Snapdragon 8 Gen 3، وكشفت عن مبرد AeroActive Cooler X، الذي يقلل من حجمه بنسبة 29 في المئة ويزيد من كفاءة التبريد بنسبة 20 في المئة.

Similar Posts