أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي في تصميم الشعارات

أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي تستخدم في تصميم الشعارات تقدم حلاً مثالياً للشركات الناشئة التي تحتاج إلى شعار يمثل علامتها التجارية. في السابق، كان أصحاب الشركات يتجهون بشكل رئيسي إلى مصممي الجرافيك لإنشاء شعار يناسب الشركة. ولكن، مع التقدم الهائل في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، أصبح بإمكان أي شخص يرغب في تصميم شعار لشركته الاستعانة بأدوات الذكاء الاصطناعي المتخصصة في تصميم الشعارات. هذه الأدوات توفر السرعة والكفاءة، وتمكن المستخدمين من تصميم شعارات فريدة تناسب احتياجاتهم.

تتميز هذه الأدوات بسرعة التصميم، وهي قادرة على تصميم شعار لعلامتك التجارية يتوافق مع طبيعة عملك في غضون دقائق، ولن تحتاج إلى أي خبرة سابقة في التصميم لاستخدام هذه الأدوات.

إذا كنت ترغب في إنشاء شعار لعملك التجاري، يمكنك الاستعانة بواحدة من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتصميم الشعارات التي سنذكرها فيما يلي:

أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي في تصميم الشعارات والعلامات التجارية :

1- أداة Hatchful:

تتميز أداة Hatchful بكونها مجانية بالكامل، وتقدم مئات القوالب الجاهزة التي يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها، ثم تعديلها بتغيير الألوان وأنواع الخطوط، وغيرها لتتناسب تمامًا مع طبيعة عملك.

بعد إنشاء الشعار الخاص بعملك التجاري، ستقوم هذه الأداة أيضًا بإنشاء صور للشعار وهو مضاف إلى وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب، وعلى بعض المنتجات والملابس، لتتمكن من رؤية كيف سيظهر شعار شركتك عند استخدامه في مواقع الويب، ووسائل التواصل الاجتماعي أو عند طباعته على الملابس وبعض المنتجات الأخرى.

2- أداة Looka:

تشترك أداة Looka مع أداة Hatchful في العديد من الخصائص المميزة؛ وهي ضمن أفضل أدوات الذكاء الاصطناعيحيث يمكنك تحديد الشكل الأساسي للتصميم بعد إدخال اسم شركتك وطبيعة عملك، ثم يمكنك تعديل الشعار بتغيير الألوان والخطوط.

بعد إنشاء الشعار باستخدام الذكاء الاصطناعي، تقدم لك هذه الأداة ميزة المعاينة لترى كيف سيظهر شعار شركتك على بطاقات العمل وبعض الملابس والمنتجات، لتتأكد من أنه مناسب ولا يحتاج إلى أي تعديلات.

تتميز أداة Looka عن أداة Hatchful بكونها غير مجانية؛ حيث ستحتاج إلى الاشتراك لتتمكن من تحميل التصميم النهائي للشعار بجودة عالية.

3- أداة DesignEvo:

تأتي ضمن قائمة أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي وتتميز أداة DesignEvo بدعمها لأكثر من 10000 قالب، وأكثر من 100 نوع من الخطوط، والآلاف من الأيقونات التي يمكنك استخدامها لتخصيص الشعار، بالإضافة إلى التنوع الواسع في تدرجات الألوان. بعد إنشاء الشعار باستخدام الذكاء الاصطناعي، ستتمكن من تعديله يدويًا بالطريقة التي تفضلها. ومثل أداة Looka، ستحتاج إلى الاشتراك للحصول على الشعار النهائي بجودة عالية.

تدعم أداة DesignEvo تحميل التصميم النهائي للشعار بتنسيق SVG أو PDF، ويمكنك استخدامها لتصميم شعارات لمواقع الويب والتطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الشعارات المطبوعة على المنتجات المتنوعة مثل الملابس والأكواب، وغيرها.

4- أداة Wix Logo Maker:

تشترك أداة Wix Logo Maker مع أداة DesignEvo في تقديم مجموعة واسعة من أدوات التصميم لتتمكن من تخصيص شعارك بعد إنشائه باستخدام الذكاء الاصطناعي؛ حيث تتضمن هذه الأداة مجموعة متنوعة من الأيقونات، والألوان والخطوط ولاهميتها نضعها في أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتصميم الشعارات والعلامات التجارية .

عند بدء استخدام هذه الأداة، سيُطلب منك إدخال اسم شركتك واختيار الشكل العام للشعار. وبعد الحصول على شعار لشركتك، ستتمكن من تعديله إذا رغبت في ذلك، ثم يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق SVG.

5- أداة Tailor Brands:

عندما تبدأ في استخدام أداة Tailor Brands لإنشاء شعار باستخدام الذكاء الاصطناعي، ستُطلب منك إدخال اسم شركتك ونوع عملك، بالإضافة إلى كتابة وصف موجز لطبيعة عملك التجاري. ستُطلب أيضًا منك تحديد الشكل العام للشعار، سواء كنت ترغب في أن يحتوي على صورة، أو أن يتضمن اسم الشركة بالكامل، أو أن يحتوي فقط على الأحرف الأولى من اسم الشركة.

بعد تحديد كل هذه العناصر، ستقوم الأداة بإنشاء شعار خلال دقائق، وستحصل على نُسخ من شعارك بتنسيق PNG و JPG، بالإضافة إلى نُسخة مع خلفية بيضاء وأخرى مع خلفية شفافة ولهذا تم وضعها في أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي في تصميم الشعارات .

Similar Posts