أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للأيفون لعام 2024

برامج تسجيل المكالمات للأيفون هو أداة تتيح لك تسجيل مكالماتك تلقائيا، سواء كانت واردة أو صادرة مع أي شخص آخر، لتتمكن من الاستماع إليها مرة أخرى في أي وقت لاحق. يشير إليك أن تسجيل المكالمات تلقائيا لم يعد أمرا سهلا على أي نظام تشغيل بسبب إساءة استخدامه من قبل بعض شركات الطرف الثالث، والتي قد تستخدمه في التنصت على مكالمات الآخرين. لذلك، سعينا لإيجاد أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون.

سواء كان مجانيا أو مدفوعا لنظام iOS، عبر اختيار البرامج التي نالت أكبر عدد من المراجعات الإيجابية على متجر App Store، ثم نقدمها لك مباشرة دون الحاجة للبحث في أماكن أخرى. بالإضافة إلى ذلك، سنوفر لك رابطا مباشرا لتحميل تطبيق تسجيل المكالمات من المتجر الرسمي، الذي يقدمه مجانا عند التثبيت، مع العلم أن بعض البرامج قد تتطلب رسوم إضافية.

في البداية، قد تظن أنك لست بحاجة إلى تطبيقات تسجيل المكالمات، ولكن تذكر أن انطباعك سيتغير تماما فور تلقي مكالمة هاتفية مهمة تتعلق بعملك أو دراستك. عندها تبدأ في حاجتك لسماع كل كلمة يقولها الشخص الآخر والرغبة في توثيقها، كما لو كنت تمتلك قلما وورقة. من الواضح أنك لن تجد خيارا سوى طلب من الطرف الآخر تكرار كلامه مرارا، مما يجعل الأمر مرهقا ومحرجا. هذه المواقف تزيد من التوتر أثناء المكالمات، خصوصا عند التحاور مع أشخاص ذوي أهمية مثل المحامين أو المحاسبين أو أي شخص يرتبط بعملك في الشركة.

ولكن تأكد أن هذا التوتر سيزول تماما إذا قمت باستخدام برامج تسجيل المكالمات للأيفون ، فهذه البرامج ستحافظ على هدوئك خلال المكالمة وستمنحك الراحة والحرية، حيث يمكنك الاستماع إلى التسجيلات في أي وقت لفهم ما كان يحاول الطرف الآخر توصيله لك. أليس كذلك؟ كل هذه الحالات مدروسة بعناية مع تطبيقات تسجيل المكالمات التي رصدناها لك اليوم والتي تستطيع تسجيل كل مكالماتك بجودة عالية. هيا بنا لنتعرف عليها.

مقالات ذات صلة:

أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للأيفون حتي الان :

1. برنامج Call Recorder for iPhone يأتي في صدارة أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون لعام 2024

برنامج Call Recorder for iPhone يأتي في صدارة أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون لعام 2024
برنامج Call Recorder for iPhone يأتي في صدارة أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون لعام 2024

تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder للأيفون يتيح لك تتبع جميع المكالمات الشخصية والتجارية، بالإضافة إلى توفير العديد من المميزات والإمكانيات من خلال واجهة استخدام سهلة ومريحة. يمكنك تسجيل أي مكالمة صادرة أو واردة، واستماع إليها مرة أخرى لاستعادة التفاصيل أو لأي سبب آخر. بالإضافة إلى القدرة على تسجيل مدة المكالمة وتاريخها، وحتى تسجيل الأسماء والأرقام بسهولة تامة دون الحاجة للتدوين يدويا.

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكانك الآن استخدام تطبيق Call Recorder for iPhone الرائع لأغراض متنوعة، حيث لم يعد من الوارد الاعتماد فقط على الذاكرة. فقد أصبح الكثيرون غير قادرين على تذكر ما جرى خلال مكالماتهم بدقة، ولذا يمكنك الرجوع إلى التطبيق بسهولة للاستماع إلى جميع التفاصيل وتفادي نسيان مضمون المكالمة، سواء كانت شخصية أم تتعلق بمقابلات عمل أو اجتماعات مع العملاء. بذلك، يضمن لك التطبيق عدم فقدان أي تفاصيل هامة بعد الآن.

مميزات البرنامج:

  • توفر إمكانيات كاملة لتسجيل المكالمات الصادرة والواردة بوضوح تام وتسجيلات عالية الجودة.
  • إضافة جهات اتصال محددة لتسجيل المكالمات في الخلفية.
  • إدارة سجل السجلات بسهولة، حيث يمكنك البحث وإعادة تسمية المحادثات أيضا.
  • تحويل الملاحظات الصوتية إلى نص وترجمتها للعديد من اللغات يصبح ممكناً خلال ثوان.
  • ضبط مساحة تخزين الهاتف من خلال حذف التسجيلات غير الضرورية.

عيوب البرنامج:

  • ينبغي عليك تفعيل تسجيل المكالمة بشكل يدوي في كل مرة، إذ لا يتم تسجيل المكالمات تلقائياً.
  • التطبيق غير مجاني تماماً، يلزم دفع 9.99 دولار للاشتراك والاستفادة من جميع ميزاته.

2. برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬ ثاني أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون

برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬ ثاني أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون
برنامج Rev Call Recorde‪r‬‬‬‬‬ ثاني أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون

ربما أشرنا إليكم من قبل أن كل تطبيق يسعى لتميز نفسه بميزة معينة أو بعض المزايا التي تميزه عن باقي التطبيقات، وبفضل لحظتنا السعيدة، فإن تطبيق برنامج تسجيل المكالمات للأيفون يتميز “فعلا” بالعديد من المزايا الإيجابية التي تجعلنا نفضله ونضعه في صدارة قائمة أفضل تطبيقات التسجيل على الآيفون، تتساءلون عن السبب؟

تمتاز برامج تسجيل المكالمات للأيفون بعدة مزايا مهمة؛ فهي تطبيق مجاني من جهة، ولا تحتوي على إعلانات مزعجة، كما أنه لا يفرض أي قيود على زمن المكالمة. توفر هذه البرامج تسجيلات صوتية عالية النقاوة والجودة. تعتبر واحدة من أفضل التطبيقات في هذا المجال، والميزة المميزة تكمن في جودة التسجيل ووضوح الصوت وامكانية الحصول على تسجيل صوتي ثنائي الاتجاه. يمكنك أيضاً مشاركة وتصدير التسجيلات بحرية إلى خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox أو عبر البريد الإلكتروني أو رسائل نصية. بوجه عام، تعتبر هذه البرامج وسيلة فعالة ومتميزة تحتل مكانة مرموقة ضمن قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام iOS.

مميزات البرنامج:

  • خالي من الإعلانات.
  • تسجيلات غير محدودة من حيث المدة أو العدد.
  • قادر على تسجيل صوت المكالمات لكل من الطرفين.
  • جودة تسجيلات مذهلة وواضحة جداً.
  • تمكنك من تحويل التسجيلات إلى نصوص مكتوبة لقراءتها.
  • اختيار ممتاز للطلاب والصحفيين وصناع الأمور.

عيوب البرنامج:

  • الخدمة غير مجانية تماماً ومعظم المزايا الاحترافية تتطلب دفع رسوم.
  • لا يتضمن خيار لتعطيل إشعارات وتنبيهات التسجيلات.
  • معقد قليلاً وغير مناسب للمبتدئين.

3. برنامج TapeACall Pro من أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون لهذا العام

برنامج TapeACall Pro من أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون لهذا العام
برنامج TapeACall Pro من أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون لهذا العام

تحديداً، يتوفر هذا التطبيق بسعر يبلغ حوالي 3.99 دولار أمريكي شهرياً أو 19.99 دولاراً سنوياً، من دون تكلفة مجانية، ولكنه يعد بلا شك واحداً من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على نظام iOS بجودة عالية. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، حيث يتيح لك تسجيل المكالمات بنقرة زر واحدة فور بدء المكالمة، ويقوم بالتسجيل بشكل فوري بإستخدام تقنية التسجيل الجماعي الثلاثية.

من الجوانب الإيجابية لهذا التطبيق هو إمكانية استخدامه مجانًا لمدة تجريبية تصل إلى 7 أيام، حيث ستكتشف جميع المزايا التي قد تحتاجها في تطبيق تسجيل المكالمات. يستطيع هذا التطبيق تسجيل المكالمات وتصديرها إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو خدمات التخزين السحابي أو حساب بريدك الإلكتروني. هذه الميزة مفيدة جداً حيث تمكنك من الاحتفاظ بمساحة تخزين هاتفك الأيفون دون الحاجة للقلق، خاصة إذا كنت تعتزم تسجيل مكالمات طويلة. يتمتع التطبيق بتقييم يزيد على 4 نجوم وهو متوفر في أكثر من 50 دولة حول العالم، حيث يثق به أكثر من 4 ملايين مستخدم. ننصحكم بشدة بتجربة التطبيق قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي.

مميزات البرنامج:

  • بإمكانه تسجيل كل من الجانبين.
  • يمكنك من تسجيل المحاضرات والفصول الدراسية واجتماعات العمل.
  • يضم خيار مشاركة التسجيلات عبر الويب.
  • يمكن تشغيل التسجيلات خلف الشاشة.
  • تمكن تسجيل المكالمات تلقائيًا من دون الحاجة إلى التدوين يدويًا.
  • إنه موهوب بدقة مذهلة في تحويل التسجيلات إلى نصوص وترجمتها بمهارة إلى عدة لغات متنوعة.
  • تقدم خاصية تسجيل المكالمات دعمًا لخدمات التعاون الشهيرة مثل زووم وجميع الاجتماعات العامة.
  • يمكن تحديد مواعيد بدء عملية التسجيلات تلقائيًا مع فئة معينة من الأشخاص.

عيوب البرنامج:

  • تطلب الكثير من الخطوات للبدء في تسجيل مكالمة.
  • توجد بعض الاعتراضات على وجود ضوضاء وتشويش في التسجيلات.

4. برنامج Automatic Call Recorder من أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون بدون انترنت

برنامج Automatic Call Recorder من أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون  بدون انترنت
برنامج Automatic Call Recorder من أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون بدون انترنت

تتميز تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي بسهولة الاستخدام والواجهة البسيطة والبديهية، والتي لا تعقد مثل باقي تطبيقات تسجيل المكالمات. يقدم هذا التطبيق ميزات استثنائية مثل تحويل التسجيلات إلى نصوص كتابية، وتنظيم مريح للتسجيلات، وإمكانية التحرير والتعديل عليها. يتيح التطبيق فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام، ثم يمكنك الاستفادة من جميع ميزاته مقابل 6.99$ دولار أمريكي أسبوعيًا، أو 14.99$ شهريًا.

كما يقوم التطبيق بالعمل بكامل إمكانياته سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو غير متصلاً، ويمكنك الاعتماد عليه في تسجيل المكالمات المحلية والدولية وحتى تحويل التسجيلات إلى نصوص بأكثر من 50 لغة مختلفة! وليس ذلك وحسب، بل يمكنك أيضًا تصدير التسجيلات إلى خدمات التخزين السحابي مثل One Drive أو Google Drive أو Dropbox وأيضًا إلى Slack وغيرها من الخدمات الأخرى، بالإضافة إلى تسجيل غير محدود بالزمن. بالتأكيد، هذا التطبيق يعتبر مميزًا حقًا ونوصي بتجربته على جهازك الأيفون.

مميزات البرنامج:

  • التسجيل المكالمات الواردة والصادرة للمكالمات المحلية والدولية مدعوم.
  • يمنحك القدرة على تحرير وتعديل التسجيلات.
  • يساعد على تحويل المكالمات إلى نص في أكثر من 50 لغة مدعومة.
  • يقوم بأداء ممتاز عند الاتصال بالإنترنت أو بدونه.

عيوب البرنامج:

  • تتطلب كل مكالمة استخدام خاصية التسجيل يدويًا، حيث لا يتوفر التسجيل التلقائي.

5. برنامج Call Recorder iCall ضمن قائمة برامج تسجيل المكالمات للأيفون

برنامج Call Recorder iCall ضمن قائمة برامج تسجيل المكالمات للأيفون
برنامج Call Recorder iCall ضمن قائمة برامج تسجيل المكالمات للأيفون

تطبيق Call Recorder iCall هو تطبيق مدفوع متاح على متجر App Store، إلا أنه يقدم فترة تجريبية لمدة ٣ أيام مجاناً وهو من أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون . يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه حيث يتيح للمستخدم تسجيل المكالمات بكل يسر ويساعد في ذلك واجهته البسيطة. يقوم التطبيق بتسجيل المكالمات بثلاثة اتجاهات، ولكن عملية التسجيل برمتها بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو النقر على زر التسجيل بعد بدء المكالمة، ثم النقر على زر الدمج، وسيتم التسجيل بكل يسر للطرفين.

يتميز أحد برامج تسجيل المكالمات للأيفون بعدة مزايا، مثل سهولة حفظ التسجيلات لفترة زمنية غير محدودة، وقدرة على تشغيل التسجيلات بجودة صوت عالية، وتنظيم التسجيلات وتعديلها، ومشاركتها. كما توفر الإمكانية للمستخدمين للرجوع إلى خدمة العملاء الخاصة بالتطبيق للاستفسارات وحل المشكلات. يلاحظ عدم توفر بعض الميزات مثل تصدير المكالمات إلى خدمات التخزين السحابي أو البريد الإلكتروني، إلا أنه يعتبر تطبيق فريد ويستحق التجربة.

مميزات البرنامج:

  • يمكن تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بنقرة واحدة.
  • بسهولة ويسر، يمكنك الوصول وحفظ التسجيلات وتشغيلها.
  • يمكنك مشاركة التسجيلات عند الحاجة إليها.
  • تمكنك تسجيل الملاحظات الصوتية.
  • تدعم تحويل التسجيلات إلى نصوص ببراعة واضحة.

عيوب البرنامج:

  • جميع المزايا الاحترافية مكلفة وغير قابلة للاستخدام إلا لفترة قصيرة تبلغ ثلاثة أيام فقط.

6. برنامج Call Recorder Lite يأتي مع أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون

برنامج Call Recorder Lite يأتي مع أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون
برنامج Call Recorder Lite يأتي مع أفضل برامج تسجيل المكالمات للأيفون

تطبيق Call Recorder Lite يبرز كأداة بسيطة وفعالة لتسجيل المكالمات على الأيفون، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتجربة تسجيل بثلاث اتجاهات. يتيح التطبيق للمستخدمين إجراء التسجيل بسهولة، وبالرغم من أن النسخة المجانية تقدم فقط 60 ثانية للاستماع إلى المكالمات المسجلة، إلا أنها توفر تجربة مرضية تمكنك من تقييم الأداء قبل الترقية إلى النسخة المدفوعة.

مميزات البرنامج:

  • يدعم تسجيل المكالمات الواردة والصادرة.
  • يمكنك التحكم في إيقاف التسجيلات لتجاوز فترات معينة خلال التسجيل، وكذلك في سرعة التسجيل.
  • يسمح لك بمشاركة التسجيلات بسهولة عبر تطبيقات وخدمات متنوعة.
  • يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية.
  • يمكن تحويل التسجيلات إلى نصوص.

عيوب البرنامج:

  • سوف لا تكون قادراً على الاستماع إلى أي تسجيلات تزيد عن دقيقة واحدة إلا بعد الاشتراك في الإصدار المدفوع من التطبيق.

7. برنامج Call Recorder App أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون المجانية

برنامج Call Recorder App أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون المجانية
برنامج Call Recorder App أفضل برامج تسجيل مكالمات للأيفون المجانية

هذا التطبيق الرائع لنظام iOS يعتبر الأفضل في برامج تسجيل المكالمات للأيفون المجانية ، وذلك لعدة أسباب: أولاً، فهو تطبيق مجاني يتيح للمستخدم تسجيل المكالمات الواردة والصادرة لفترات زمنية محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم زيادة مدة التسجيل عن طريق دعوة أصدقائه لاستخدام التطبيق. السبب الثاني هو قدرة التطبيق على تسجيل المكالمات سواء كانت محلية أو دولية دون مزامنتها مع خدمات خارجية أو تخزين سحابي، مما يجعله آمنًا وموثوقًا تمامًا ويضمن خصوصيتك وسرية مكالماتك.

يمكنك الاعتماد على تطبيق تسجيل المكالمات حتى بدون شريحة SIM، الأمر الذي يتيح لك تسجيل جميع أنواع المحتوى مثل المحاضرات الدراسية والمقابلات والنقاشات خلال الاجتماعات والجلسات الجماعية. يقوم التطبيق بالاعتماد على نظام تسجيل صوتي عبر الإنترنت لتمكين تسجيل المكالمات ثلاثية الاتجاه، مما يسمح لك بتسجيل المكالمات لفترات زمنية غير محدودة دون أي تكاليف إضافية من شركة الاتصالات. ومع ذلك، يجب عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت طوال فترة المكالمة.

مميزات البرنامج:

  • بضغطة زر يمكنك تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة.
  • جودة تسجيل وتشغيل مذهلة مع وضوح رائع لكل التفاصيل.
  • تسمح لك بمشاركة التسجيلات على عدة منصات.
  • يتم تحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص عن طريق مستخدمين حقيقيين لضمان أقصى دقة في عملية تحويل الملفات.
  • خالي من الإعلانات.

عيوب البرنامج:

  • غير متوفر في معظم دول العربية.
  • تحويل التسجيلات إلى نصوص يستغرق وقتاً طويلاً يقدر بحوالي 12 ساعة.

8. برنامج Call Recorder Int Call يعتبر من أقوي برامج تسجيل المكالمات للأيفون

برنامج Call Recorder Int Call يعتبر من أقوي برامج تسجيل المكالمات للأيفون
برنامج Call Recorder Int Call يعتبر من أقوي برامج تسجيل المكالمات للأيفون

هذا التطبيق شبيه تماماً بالتطبيق الذي تحدثنا عنه في الفقرة الثانية من الموضوع (TapeACall Pro) وهو من أقوي برامج تسجيل المكالمات للأيفون والذي يعتمد على التسجيل ثلاثي الاتجاه، بمعنى أنك تحتاج أولاً للاتصال على خدمة التطبيق وهذا عن طريق استخدام لوحة الاتصال المدمجة بداخل التطبيق نفسه وبعد ذلك تستخدمها بشكل طبيعي من أجل الاتصال بأي جهة اتصال أو أي رقم هاتفي ولكن هذا يعني أنه إذا كنت تحتاج لتسجيل المكالمات الواردة فسوف تضطر لفتح التطبيق أولاً ثم اتباع الإرشادات والتعليمات التي تظهر لك على شاشة التطبيق، للأسف هي ليست أفضل طريقة مختصرة لتسجيل المكالمات الواردة ولكن ما يجب التنويه عنه أن التطبيق يعمل بشكل جيد جداً وحائز على مراجعات إيجابية وتقييمات عالية.

وماذا أيضاً ؟ نعم، يمكنك تصدير التسجيلات على خدمات التخزين السحابية مثل Dropbox أو Google Drive أو إلى بريدك الإلكتروني، أيضاً وجب التنويه على أن التطبيق يفرض رسوم 10 سنتات مقابل كل 10 دقائق تسجيل للمكالمات مما يعني أنه من الأفضل أن تكون مختصر في حديثك قدر الإمكان ولكنها طريقة مميزة تجعلك في غنى عن الاشتراكات الأسبوعية والشهرية التي تفرضها التطبيقات الأخرى، في النهاية هو تطبيق شهير ويعتمد عليه مستخدمين الآيفون بشكل عام.

مميزات البرنامج :

  • قادر على تسجيل جميع المكالمات المحلية والدولية.
  • يقوم بالاحتفاظ بالتسجيلات تلقائياً.
  • سهل الاستخدام وبسهولة يمكنك الوصول إلى التسجيلات وتشغيلها.
  • يدعم مشاركة التسجيلات عبر البريد والرسائل والخدمات السحابية.

عيوب البرنامج :

  • لا يُمكنه تسجيل المكالمات الصادرة التي يتم إجراؤها عبر بطاقة SIM.

9. برنامج Call Recording by NoNotes

أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للأيفون لعام 2024
أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للأيفون لعام 2024

هذا التطبيق الرائع هو واحد آخر من برامج تسجيل المكالمات للأيفون ، حيث يستخدم من قبل العديد من الأفراد والشركات. بواسطته، يمكنك تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة دون أي قيود زمنية وحفظها بسهولة على السحابة. إضافة إلى ذلك، يسعد أنه يمكنك تجربة تطبيق بدون أية تكاليف وبدون الحاجة لإدخال معلومات خاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بك. وبإمكانك أيضا مشاركة التسجيلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو إرسالها إلى بريدك الإلكتروني. يجب مراعاة أن التطبيق يعطيك فرصة تسجيل المكالمات لمدة 20 دقيقة كل شهر مجانا، وإذا كنت بحاجة إلى زيادة هذه المدة ستحتاج للانتقال إلى الإصدار المدفوع.

لا يتميز التطبيق بأي خصوصية، سوى قدرته على تخزين جميع تسجيلاتك على السحابة ومشاركتها، بالإضافة إلى إمكانية تشغيلها وتسجيلها لفترة زمنية غير محدودة. كميزة أساسية، يتوفر التطبيق بشكل مجاني، ولكن إذا كنت تبحث عن أداء أفضل، يمكنك الاشتراك بخطة شهرية مقابل 10$ دولار أمريكي، أو بخطة سنوية بتكلفة 8$ دولار أمريكي في الشهر. بالإضافة إلى ذلك، يتوجب دفع 75 سنت لكل دقيقة للاستفادة من ميزة نسخ المكالمات على السحابة. في النهاية، يوصى بإعطاء التطبيق فرصة للتجربة قبل الاشتراك فيه بشكل عجلي.

مميزات البرنامج:

  • قابل للاستخدام بسهولة لتسجيل الملاحظات الصوتية الشخصية.
  • مستخدم عبر مختلف الجهات وبشكل واسع تلقى تقييمات إيجابية جداً من جميع المستخدمين.
  • ليس هناك قيود أو حدود تفرض على مدة التسجيلات أو عددها.
  • تمكنك من استضافة التسجيلات على السحابة ومشاركتها عبر الإنترنت بعدة طرق.

عيوب البرنامج:

  • غير مجاني بالكامل، خليه ما عندو مميزات تعديل إيضاحية.
  • تعجز عن تحويل التسجيلات إلى مكالمات نصية.

10. برنامج Call Recorder & Voice Memo في نهاية قائمة احسن برامج تسجيل المكالمات للأيفون

برنامج Call Recorder & Voice Memo في نهاية قائمة احسن برامج تسجيل المكالمات للأيفون
برنامج Call Recorder & Voice Memo في نهاية قائمة احسن برامج تسجيل المكالمات للأيفون

حرصنا على توفير الأفضل دائماً، ويعد هذا التطبيق واحداً من التطبيقات العالمية الأكثر شهرة في برامج تسجيل المكالمات للأيفون لى ، مع دعمه الكامل لجميع هواتف الآيفون وإصدارات نظام التشغيل iOS الأحدث. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك تسجيل المكالمات الواردة بنقرة زر واحدة والمكالمات الصادرة بكل يسر. بمجرد انتهاء المحادثة، يمكنك الاستماع إلى التسجيل بجودة عالية أو مشاركته مع الآخرين أو تصديره إلى تطبيقات المراسلة وخدمات التخزين السحابي المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق إمكانية إعادة تسمية التسجيلات لسهولة البحث، دون قيود على عدد التسجيلات أو فترة التخزين.

التطبيق يستند إلى التسجيل الجماعي (ثلاثي الاتجاه)، مما يعني أن عليك أن تتصل بأي شخص داخل التطبيق أولا، أو تفتح التطبيق قبل الرد على المكالمات الهاتفية، وتتبع التعليمات الموجودة على الشاشة. سعر الخدمة يبلغ حوالي 8$ دولار أمريكي شهريا. ومع ذلك، إذا قررت الاشتراك السنوي، ستجد أن التطبيق أصبح أرخص خدمة مدفوعة في العالم بأسره، إذ يبلغ سعره 4.16$ دولار شهريا فقط. نوصيك بشدة باستخدامه استناداً إلى تجربتنا الشخصية مع التطبيق، ولكن من الضروري أن تجربه أولاً قبل الشراء. تأكد أنه من بين أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام iOS وهواتف الآيفون.

مميزات البرنامج:

  • يمكن استخدامه على جميع الهواتف القديمة والحديثة مع دعم جميع إصدارات iOS.
  • يحصل على العديد من التحديثات الدورية من المطورين.
  • يسهل الاستخدام وبإمكانه تسجيل المكالمات بنقرة زر واحدة.
  • يمكنك الاستماع إلى التسجيلات، واحتفاظ بها، ومشاركتها عبر منصات متعددة.
  • تسهل بعض أدوات التحرير عليك إعادة تسمية التسجيلات لتسهيل العثور عليها في المستقبل.
  • خال من أي شروط أو قيود على فترة التسجيل.

عيوب البرنامج:

  • غير مجاني بالكامل.
  • التسجيل التلقائي للمكالمات الصادرة غير مدعوم.
  • عليك الولوج إلى التطبيق والقيام بعملية الاتصال من الداخل لتسجيل المكالمة بنجاح.

Similar Posts