شركة آبل تنظم جلسات تدريب استعدادًا لإطلاق نظارة Vision Pro في بداية 2024

وفقًا لتقرير من وكالة بلومبيرج الأمريكية، بدأت آبل الاستعداد لإطلاق نظارتها الواقع المختلط Vision Pro المقرر في بداية عام 2024، وتشمل هذه الاستعدادات جلسات تدريبية مكثفة لموظفي متاجر التجزئة التابعة للشركة.

وتقوم آبل بنقل عدد محدود من موظفي كل متجر إلى مركز تدريب مخصص حيث يتلقون تدريبًا مكثفًا يستمر يومين على النظارة بعد ذلك، يُعود الموظفون إلى محلاتهم لتدريب زملائهم الآخرين.

الاستعدادات الأخيرة لآبل إطلاق نظارة Vision Pro وتدريب موظفي المتاجر

ومن المتوقع أن يبدأ هذا التدريب في منتصف شهر يناير/ كانون الثاني المقبل بهدف رفع مستوى كفاءة موظفي آبل في تقديم الدعم للعملاء الراغبين في اقتناء وتجربة نظارة Vision Pro. يتضمن التدريب مساعدة العملاء في ضبط واستخدام النظارة بشكل صحيح لتجنب أي مشاكل في تجربة الاستخدام.

ومن الجدير بالذكر أن متاجر آبل ستتلقى قريبًا “معدات جديدة لتجميع وتعبئة نظارات Vision Pro”، مما يعني أن العملاء قد يحتاجون إلى استلام المنتج من المتجر حتى إذا اشتروه عبر الإنترنت.

وتشير التوقعات إلى أن آبل ستُطلق نظارتها المنتظرة قبل شهر مارس/ آذار من العام المقبل، ويتوقع أن يكون سعرها حوالي 3500 دولار أمريكي، وهناك شائعات تلمح إلى نية الشركة إطلاق إصدارات لاحقة بأسعار أقل.

Similar Posts