أطلقت Kaviar، العلامة التجارية الفاخرة الرائدة والمتخصصة في تصميم أجهزة آبل وسامسونج الفاخرة، مجموعة فريدة تحمل اسم "عصر التنين Era of Dragon" لهاتف Galaxy S24 Ultra Yong.

أطلقت Kaviar، العلامة التجارية الفاخرة الرائدة والمتخصصة في تصميم أجهزة آبل وسامسونج الفاخرة، مجموعة فريدة تحمل اسم “عصر التنين Era of Dragon” لهاتف Galaxy S24 Ultra Yong.

تُعتبر هذه المجموعة، التي تم الكشف عنها عبر الموقع الإلكتروني للشركة، تكريمًا لمكانة سامسونج في عالم التكنولوجيا، حيث تُمثّل رمزًا يتخذ شكل تنين.

مواصفات هاتف Galaxy S24 Ultra Yong

يعتبر Galaxy S24 Ultra Yong النموذج البارز في مجموعة Era of Dragon، حيث يجمع بين الفخامة والتكنولوجيا بسلاسة، ويتميز بهيكل من التيتانيوم مع طلاء PVD باللون الأسود، مما يجعله يشبه الساعات السويسرية الفاخرة، يبلغ سعر هذا الهاتف 15 ألف دولار.

بالإضافة إلى التنين، يُعرض الهاتف ثلاثة نجوم مصنوعة من الماس تكريمًا لشعار سامسونج الأصلي.

تتميز المجموعة أيضًا بساعة الزوبعة CVR ELT3350A، وهي آلية تعبئة يدوية متقدمة مرصعة بـ 19 جوهرة. تضيف هذه الزوبعة عنصرًا من عناصر صناعة الساعات الفاخرة إلى التصميم الخاص بالهاتف، وتنفذ دورة كاملة في الدقيقة.

مقالات ذات صلة:

بعد الكشف الرسمي إليك مميزات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

Galaxy S24 Ultra الريادة والابتكار في عالم الهواتف الذكية لعام 2024

مقارنة بين هاتفي سامسونج Galaxy S24 Plus و Galaxy S23 Plus

بالإضافة إلى التنين، يُعرض الهاتف 3 نجوم مصنوعة من الماس تكريمًا لشعار سامسونج الأصلي.

تجسد العلامات الفلكية المصنوعة من المينا على التيتانيوم والمطلية بمادة PVD تكامل الثقافة الشرقية والغربية كجزء من استراتيجية سامسونج.

3- مجموعة محدودة وتنوع الأسعار

تُقدّم مجموعة كافيارأيضًا نماذج مزينة بمجموعات الأبراج بأسعار تبدأ من 9000 دولار. وتشترك هذه النماذج في دمج العناصر الشرقية والغربية ورمزية النجوم.

تُعد هذه المجموعة محدودة الإصدار، ونظرًا لارتفاع سعر Galaxy S24 Ultra Yong، تخطط Kaviar لإنتاج 24 وحدة فقط من هذا الهاتف.

وتتميز كافيار بتصميماتها الفاخرة والباهظة الثمن للهواتف الذكية، بما في ذلك هاتف iPhone 15 Pro Max المغطى بالذهب عيار 23 قيراطًا بسعر 1100 دولار، بالإضافة إلى إصدار حديث من حافظات Custom FineWoven الصديقة للبيئة والمزينة بجلد Hermès وتيجان من الذهب عيار 24 قيراطًا لنماذج iPhone 15 متاحة بأسعار تتراوح بين 2060 دولارًا و 2200.

المصدر

Similar Posts