القوالب المخصصة الجديدة من إنستاجرام

إنستاجرام تقدم للمستخدمين القدرة على تصميم قوالب قصصهم الخاصة من خلال ميزة جديدة تسمى “Add Yours” وهي القوالب المخصصة الجديدة من Instagram هذه الميزة تتيح للمستخدمين استخدام الصور والنصوص والصور المتحركة GIF لإنشاء قصص مخصصة فريدة يمكن للمتابعين التفاعل معها، هذا يعزز التفاعل بين المستخدمين ويوفر طريقة جديدة للتواصل.

الآن، يمكن للمستخدمين إعادة استخدام تنسيقات قصصهم لتجميع اختبارات مخصصة ومطالبات وغيرها، باستخدام الأدوات المتاحة، المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة قالبك لا يمكنهم تغيير ما حددته، ولكنهم يمكنهم الإضافة إليه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام قوالب إنستاجرام الخاصة كأساس أو مصدر للإلهام، يمكن إنشاء هذه القوالب ببساطة عن طريق النقر على أيقونة النرد في الجزء السفلي من شاشة التأليف.

إنستاجرام تقدم القوالب المخصصة لتعزيز التفاعل والإبداع في القصص

وفقًا لإنستاجرام، يمكن للأشخاص تطوير ونشر القوالب المخصصة عن طريق إضافة الصور المتحركة والنصوص وصور المعرض في قالب القصة، وهي قوالب مخصصة جديدة توفر للأشخاص المزيد من الطرق للتعبير عن إبداعهم في القصص ومشاركة ما يدور في أذهانهم مع متابعيهم.

القوالب المخصصة هي إضافة ممتعة إلى الملصق التفاعلي “Add Yours”، الذي أطلقته المنصة في عام 2021، ويمنحك القدرة على الاستجابة لطلب مستخدم آخر للنشر عبر قصتك.

الآن، يمكن لأي شخص أخذ مطالبة “Add Yours” وإضافة لمسة خاصة به إليها، مما يسمح بالمزيد من التعبير الإبداعي والتعاون.

في شهر يوليو، أضافت إنستاجرام ميزة متصفح القوالب إلى Reels، مما يتيح لك اكتشاف القوالب المعدة سابقًا وتخصيصها من أجل إضافتها إلى مقاطعك المرئية.

كما أطلقت منصة مشاركة الصور أداة تحرير الخلفية بالذكاء الاصطناعي في الولايات المتحدة، مما يمنح المستخدمين القدرة على تغيير خلفيتهم من خلال المطالبات.

قوالب القصص المخصصة الجديدة تساعد إنستاجرام في الاستفادة من مجموعة جديدة من الاتجاهات، من خلال منح مستخدميها الذين يزيد عددهم عن مليار شخص فرصة إنشاء قوالب خاصة، التي قد تشهد ظهور مطالبات وخيارات تفاعل جديدة.

Similar Posts