انفنيكس تكشف عن هاتف Infinix Smart 8 Pro الجديد

أعلنت شركة إنفينيكس الصينية عن إطلاق هاتفها الجديد Infinix Smart 8 Pro، والذي ينتمي إلى الفئة الاقتصادية. يُشكل هذا الهاتف إضافة جديدة إلى سلسلة Smart 8 التي تقدمها الشركة.

مواصفات ومميزات هاتف انفنيكس Infinix Smart 8 Pro

يتميز الهاتف بشاشة LCD بحجم 6.6 بوصة وبدقة 720 × 1612 بكسل (+HD) ومعدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى فتحة في الجزء العلوي للكاميرا الأمامية.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة XOS 13 الخاصة بالشركة، ويقدم مجموعة من الميزات للحفاظ على الخصوصية والأمان، مثل خاصية التعرف على الوجه لفتح قفل الجهاز، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الزر الجانبي.

مقالات ذات صلة:

سعر ومواصفات هاتف انفنيكس Infinix Hot 40 Pro الجديد

أفضل هواتف انفينكس في عام 2024

سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy AI للأجهزة في عام 2024

يتميز هاتف Infinix Smart 8 Pro بمعالج ميدياتيك Helio G36، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية تتراوح بين 4 و 8 جيجابايت من نوع LPDDR4x، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 أو 256 جيجابايت. يمكن زيادة سعة التخزين عبر إدراج بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 واط عبر منفذ USB-C.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فلاش رباعي على شكل حلقة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع والواي فاي والبلوتوث 5، ويحتوي على منفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية.

ما هو سعر هاتف انفينكس Infinix Smart 8 Pro ؟

تقدم إنفينيكس هاتف Infinix Smart 8 Pro بأربعة خيارات لونية هي الأسود والأبيض والذهبي والأزرق. لم تكشف الشركة بعد عن السعر الرسمي للهاتف، ولكن يتوقع أن يكون حوالي 100 دولار أمريكي. ومن المتوقع أن يتوفر في الأسواق العالمية بداية من الربع الأول من العام الجاري.

Similar Posts