تثبيت الرسائل في المحادثات الآن متاح مع واتساب

أعلنت واتساب عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تثبيت الرسائل في المحادثات الفردية والجماعية حسب ما اعلنته الشركة علي حسابها علي إكس ، يمكن للمستخدمين الآن تثبيت رسالة معينة في المحادثة، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا خاصة عند الرغبة في تمييز رسالة مهمة مثل موقع أو إعلان أو معلومات حول حدث معين.

يمكن تثبيت الرسائل لمدة 24 ساعة أو 7 أيام أو 30 يومًا، وبعد انتهاء الفترة المحددة، يتم إلغاء تثبيت الرسائل تلقائيً، ومع ذلك، لا يزال غير معروف ما إذا كانت واتساب ستوسع هذه الميزة لتشمل القنوات أيضًا.

واتساب تتوسع في ميزاتها تثبيت الرسائل والذكاء الاصطناعي

تتيح واتساب للمستخدمين تثبيت جميع أنواع المحادثات ، بما في ذلك النصوص واستطلاعات الرأي والصور والرموز التعبيرية، يجدر بالذكر أن تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى مثل تيليجرام و iMessage قد قدمت ميزة تثبيت المحادثة منذ فترة طويلة.

واتساب، التي تمتلكها شركة ميتا، تستعد لإضافة المزيد من الميزات الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك روبوت Meta AI وإنشاء الصور والملصقات التعبيرية، هذه الميزات الجديدة تأتي بعد إعلان واتساب مؤخرًا عن مجموعة من المزايا الأخرى، بما في ذلك الاستماع للرسائل الصوتية مرة واحدة فقط، وتأمين المحادثات المقفلة باستخدام رمز سري، وإمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية أو حتى بالجودة الأصلية.

Similar Posts