تحسينات تصوير الفيديو في هاتفSamsung Galaxy S24

تعمل شركة سامسونج على تحسين تجربة تصوير الفيديو في هاتف Samsung Galaxy S24 القادم وتشمل هذه التحسينات تقديم دعم لتصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بسرعة إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

تقدم سامسونج في تصوير الفيديو في هاتف Samsung Galaxy S24

في الوقت الحالي، يدعم هاتف Samsung Galaxy S24 تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بسرعة إطارات تصل إلى 60 إطارًا في الثانية فقط، مما يضعه على قدم المساواة مع العديد من الهواتف المنافسة مثل آيفون 15 برو وجوجل بكسل 8 برو. ومع ذلك، هناك هواتف أخرى مثل ون بلس 9 برو وسوني إكسبريا 1 V التي تدعم بالفعل تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

ما الجديد في هاتف Samsung Galaxy S24

من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج جالاكسي S24 ألترا، الذي يعد الإصدار الأكثر تقدمًا في سلسلة جالاكسي S24، بكاميرا خلفية أساسية بدقة تصل إلى 200 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يتميز الهاتف بحساس متطور وقدرات متقدمة في معالجة الفيديو، بفضل المعالج الجديد من كوالكوم، سنابدراجون 8 جين 3.

ميزة Zoom Anyplace

واحدة من الميزات الجديدة التي تعتزم سامسونج تقديمها في Samsung Galaxy S24 هي ميزة Zoom Anyplace. هذه الميزة تتيح للمستخدمين تتبع عنصر معين أثناء تسجيل مقطع فيديو وضبط التركيز عليه. وتتيح الميزة التقاط مشهدين للفيديو بدقة 4K، الأول بصورة كاملة الإطار والثاني مكبر من كاميرا واحدة، مع الحفاظ على الألوان وزاوية الفيديو وثبات دقة 4K أثناء التسجيل.

مع هذه التطورات المتوقعة، يبدو أن سامسونج تسعى لتقديم تجربة تصوير فيديو متقدمة في هاتفها القادم Samsung Galaxy S24 ، سننتظر بشوق لرؤية كيف ستتحول هذه التحسينات إلى تجربة المستخدم عندما يتم إطلاق الهاتف.

Similar Posts