تخطط سامسونج لتوفير ميزات الذكاء الاصطناعي في مجموعة أوسع من منتجاتها

تأكد شركة تصنيع الهواتف الذكية سامسونج من توفير بعض مميزات الذكاء الاصطناعي التي تم الإعلان عنها سابقا في هواتف Galaxy S24 الجديدة في بعض الإصدارات الأخرى من الأجهزة المحمولة الخاصة بها.

سامسونج والذكاء الاصطناعي ميزات جديدة وتجارب مستقبلية

ووفقا لشركة Samsung، الميزات المذكورة ستكون متاحة في بعض إصدارات سلسلة جالاكسي S23، مثل الإصدار الأساسي والإصدار البلس وإصدار FE وإصدار Ultra، بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة من الهواتف القابلة للطي، مثل Galaxy Z Fold 5 و Flip 5.

بالنسبة للاجهزة اللوحية من سامسونج، فإن المزايا الجديدة ستكون متاحة لسلسلة هواتف جالاكسي تاب S9 الأحدث بإصداراتها المختلفة.

مقالات ذات صلة:

سامسونج تقدم الذكاء الاصطناعي مجانًا في جالاكسي S24 حتى نهاية عام 2025

سامسونج تطلق مفاجأة خلال حدث Galaxy Unpacked 2024

سامسونج تعلن بشكل رسمي عن إطلاق هاتفي جالاكسي S24 وS24 بلس

من المتوقع أن تحصل هواتف جالاكسي S24 من سامسونج على مزايا متنوعة مستندة إلى الذكاء الاصطناعي خلال النصف الأول من عام 2024 الجاري.

سوف تأتي هذه المزايا بتحديث One UI 6، وذلك بما في ذلك سامسونج والذكاء الاصطناعي وهواتف جالاكسي S24.

سامسونج بتجرب دلوقتي الذكاء الاصطناعي في الأجهزة السابق الإشارة إليها.

سامسونج تقدم ميزات جديدة ومتقدمة لهواتف جالاكسي S23 و S24

وبيان من سامسونج، قالت الشركة إن ميزات الذكاء الاصطناعي، التي تعرف بمجتمعة باسم الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي، ستكون متوفرة في 100 مليون جهاز من سامسونج خلال عام 2024 الحالي.

وأرسلت شركة سامسونج وهي شركة تصنيع الهواتف الذكية، إعلانا منذ وقت قريب يتناول طرح سلسلة هواتفها الجديدة بعنوان جالاكسي S24 والتي تتمتع بالعديد من المزايا المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، ومع ذلك، لم توضح الشركة على وجه التحديد المزايا التي ستكون متوفرة في الأجهزة الأخرى.

وقد ذكر سابقا أن فوائد الذكاء الاصطناعي المعلنة تتعامل مباشرة في الأجهزة ذاتها، سواء كانت ذات صلة بسامسونج أو الهواتف الذكية جالاكسي S24. ومع ذلك، فإن هناك أيضا إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي بناء على خوادم سحابيةهذه الإمكانية تتيح فتح أفاق جديدة وإمكانيات متقدمة للتكنولوجيا في الحاضر والمستقبل.

قد أعلنت الشركة سابقا أن هذه الخدمات ستبقى متاحة بشكل مجاني على هواتف Samsung Galaxy S24 حتى نهاية عام 2025 المقبل، وعليه، يمكن أن تتوفر بعض هذه الخدمات بعد ذلك بمقابل اشتراك دوري.

Similar Posts