تخطط شركة آبل لإطلاق نظارة "فيجين برو" عالمياً

من المقرر أن تطلق شركة آبل نظارتها المبتكرة فيجين برو على الصعيد العالمي ،ستقوم الشركة قريبا بإصدار نظارتها الجديدة “فيجين برو” في الخارج، وذلك خارج الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2024.

وحسبما أفاده المحلل الشهير المتخصص في شركة آبل، “مينج تشي كو”، من المتوقع أن تتوفر نظارة فيجين برو الخاصة بآبل في بعض الأسواق العالمية قبل مؤتمر الشركة الخاص بالمطورين WWDC 2024.

من المعروف أن مؤتمر المطورين السنوي الخاص بشركة Apple يعقد في شهر يونيو/ حزيران من كل عام، ومن المتوقع أن يكون الإطلاق العالمي للنظارة متوفرا في النصف الأول من عام 2024 الجاري، والنظارة المذكورة هي نظارة فيجين برو.undefined

نظارة فيجين برو آبل تستعد لإطلاقها في الأسواق العالمية

من ضمن الدوافع الرئيسية التي تدفع Apple لإطلاق النظارة في بعض الأسواق العالمية قبل المؤتمر المقبل للمطورين هو تشجيع المطورين في البلدان المختلفة على تطوير تطبيقات حصرية لها، تستطيع هذه النظارة العمل بنظام visionOS الجديد.

ستبدأ الشركة قريبا بإتاحة الحجز الأولي النظارة خلال الأيام القادمة في الولايات المتحدة، ومن المقرر أن يتم إطلاقها في مطلع شهر فبراير/شباط القادم.

مقالات ذات صلة:

تستعد شركة آبل لتقديم ميزة التحميل الجانبي في دول الاتحاد الأوروبي

آبل تكشف عن تفاصيل إضافية بشأن نظارة فيجين برو

قد أكد كو أن النظارة ستطرح في الأول في الولايات المتحدة، نظرا لتوافر كميات محدودة منها في بداية الأمر، بالإضافة إلى رغبة Apple في معرفة رد فعل المستهلكين على هذا المنتج الجديد، وكذلك العمل على تعديل نظام التشغيل visionOS في النظارة بحيث يتناسب مع الأسواق الأخرى.

وفقا لبعض التقارير، تشير بعض الأخبار إلى أن شركة آبل قد تنوي إطلاق نظارتها، الفيجين برو، لاحقا في المملكة المتحدة وكندا والصين.ويعتبر ذلك خطوة مهمة حيث أنه سيتم إطلاق النظارة للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة.يجدر الإشارة إلى أن شركة آبل لم تعلن حتى الآن عن خططها المستقبلية لإطلاق النظارة على المستوى العالمي.

المصدر

Similar Posts