تستعد تكنو لإطلاق هاتفها الثوري الجديد Tecno Phantom V2 Fold القابل للطي

تتابع الأخبار من الهند آخر إنجازاتها ومنتجاتها، وخاصة في مجال الهواتف الذكية، حيث تبرز شركة Tecno بإصداراتها المميزة. ومن بينها هاتف Tecno Phantom V Fold الذي أطلقته في سبتمبر العام الماضي، والذي يعتبر أول هاتف قابل للطي بسعر معقول.

وتستعد شركة Tecno الصينية للهواتف الذكية لإطلاق نسخة جديدة من هاتفها القابل للطي Phantom V Fold، الذي تم الكشف عنه في مؤتمر MWC العالمي للهواتف عام 2023. وقد ظهر هاتف Phantom V2 Fold على موقع Geekbench، الذي يقيس أداء الأجهزة، وأظهر بعض من مواصفاته الرئيسية.

مواصفات هاتفTecno Phantom V

هاتف Tecno Phantom V2 Fold هو هاتف ذكي قابل للطي جديد من شركة Tecno الصينية، والذي يحمل رقم الموديل AE10، والذي يتطابق مع رقم IMEI الذي تم تسجيله على منصة GSMChina. وقد ظهر هذا الهاتف على موقع Geekbench، الذي يقيس أداء الأجهزة، وأظهر أنه يحتوي على لوحة رئيسية بالرمز XYZ-MARS، ومعالج ثماني النوى بترددات مختلفة، تصل إلى 3.20 جيجاهرتز للنواة الأساسية.

بتقنيات مبتكرة تم الإعلان عن موعد إصدار سلسلة هواتف Realme 12 Pro المذهلة

بعد الكشف الرسمي إليك مميزات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

وبالنسبة للأداء، فقد أشارت المعلومات السابقة إلى أن هاتف Tecno Phantom V2 Fold سيعتمد على مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9000+، وهي نفس المجموعة التي كان يستخدمها الإصدار السابق Phantom V Fold، والذي حقق نجاحًا كبيرًا لشركة Tecno. وتسعى الشركة إلى مواصلة هذا النجاح مع الإصدار الأحدث.

بالنسبة للمواصفات الداخلية، يتميز هذا الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 12 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد 14. كما أنه حقق نتائج ممتازة في اختبارات الأداء على منصة Geekbench، حيث حصل على 1273 نقطة في اختبار النواة الواحدة و3844 نقطة في اختبار النواة المتعددة.

من المنتظر أن تكشف شركة Tecno عن هاتفها الذكي القابل للطي Tecno Phantom V2 Fold في الربع الأول من عام 2024، وربما يتزامن هذا الإعلان مع معرض MWC للهواتف المحمولة في برشلونة.

تسعى شركة Tecno إلى إبهار عملائها بإصدارها الجديد Phantom V2 Fold، الذي تعمل على تقديمه بسعر مشابه لإصدارها السابق Tecno Phantom V Fold، الذي تم إطلاقه في الهند في سبتمبر من العام الماضي بسعر 88888 روبية هندية أو ما يعادل 1070 دولار أمريكي. سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عندما تتوفر، فتابعونا.

Similar Posts