تسريب صور ومواصفات هاتف Oppo Find X7 Pro تقنيات مبتكرة وإمكانيات متطورة

Oppo Find X7 Pro تقنيات مبتكرة وإمكانيات متطورة : في سوق الهواتف الذكية المتنامي، تتنافس الشركات المصنعة بشكل متزايد لجذب المستخدمين وتلبية احتياجاتهم، وفي الآونة الأخيرة، ركزت الشركات على نظام الكاميرات والتصوير التليفوتوجرافي، مما أثار إعجاب اليوتيوبرز وعشاق التصوير اليومي والفلوجز والأنبوكسينج.

في هذا السياق، كشفت شركة Oppo في الشهر الماضي عن نظام الكاميرا Hasselblad HyperTone الجديد، والذي دمج لأول مرة في سلسلة هواتف Oppo Find X7، اليوم، نحصل على نظرة حية عن الجيل القادم من هذه السلسلة، هاتف Oppo Find X7 Pro، الذي يتميز بجزيرة كاميرا ضخمة ومثيرة بتصميم ثماني، تحتوي على أربعة مستشعرات للكاميرا، منها وحدتان من المناظير.

تتسع دائرة منافسة صناعة الهواتف الذكية يوماً بعد يوم، مع تباري الشركات المصنعة في كل جوانب الجهاز لفتح آفاق جديدة لجذب المستخدمين وتلبية تطلعاتهم، من بين هذه الجوانب الحيوية تأتي نظم الكاميرات والتصوير التليفوتوجرافي، حيث شهدنا في الآونة الأخيرة اهتماماً متزايداً من اليوتيوبرز وعشاق التصوير اليومي والفلوجز والأنبوكسينج.

وفي هذا السياق، قدمت شركة Oppo مؤخراً نظام الكاميرا Hasselblad HyperTone الجديد، والذي تم دمجه لأول مرة في سلسلة Oppo Find X7، واليوم، نحن على موعد مع لمحة حية عن هاتف Oppo Find X7 Pro، الذي يبرز بجزيرة كاميرا ضخمة ومثيرة تضم ثماني عناصر، بما في ذلك أربعة مستشعرات كاميرا، بمن فيهم وحدتان من المناظير.

تقترب التسريبات من كشف النقاب عن مواصفات كاميرا Oppo Find X7 Pro، حيث يشير الإفصاح إلى أن المستشعر الرئيسي للكاميرا الخلفية هو Sony LYT-900 بحجم بوصة واحدة. ومن المتوقع أيضًا أن يتم استخدام هذا المستشعر في هواتف أخرى مثل vivo X100 Pro+ و Xiaomi 14 Ultra.

تسريبات حول كاميرا Oppo Find X7 Pro مستشعر Sony LYT-900 الرئيسي وتصميم فريد لوحدة الفلاش

تسريبات حول كاميرا Oppo Find X7 Pro مستشعر Sony LYT-900 الرئيسي وتصميم فريد لوحدة الفلاش
تسريبات حول كاميرا Oppo Find X7 Pro مستشعر Sony LYT-900 الرئيسي وتصميم فريد لوحدة الفلاش

التسريبات تشير أيضًا إلى وجود ثلاث وحدات إضافية في الكاميرا الخلفية، حيث يُفترض أنها تشمل عدسة فائقة الاتساع، وعدسة تكبير، وأخرى توفر تكبيرًا بصريًا أطول. يلاحظ أن التفاصيل الدقيقة لم تكشف حتى الآن، لكن النقاش حول عدم وجود فتحة مستقلة لوحدة الفلاش LED في زاوية الكاميرا العلوية يشير إلى وجود تصميم فريد في هذا الجانب.”

تسريبات جديدة تشير إلى تفاصيل محتملة حول كاميرا Oppo Find X7 Pro، يُشار إلى أن المستشعر الرئيسي للكاميرا الخلفية سيكون Sony LYT-900 بحجم بوصة واحدة، ومن المحتمل أن يظهر هذا المستشعر في هواتف أخرى مثل vivo X100 Pro+ و Xiaomi 14 Ultra.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تضم الكاميرا الخلفية ثلاث وحدات إضافية، من بينها عدسة فائقة الاتساع وعدسة تكبير، بالإضافة إلى أخرى توفر تكبيرًا بصريًا أطول، على الرغم من عدم وجود تفاصيل دقيقة حتى الآن، فإن التسريبات تكشف عن تصميم فريد حيث يبدو أن وحدة الفلاش LED لا تحتوي على فتحة مستقلة في زاوية الكاميرا العلوية.

شاشة LTPO AMOLED المنحنية ومعالجات MediaTek Dimensity 9300 و Snapdragon 8 Gen 3 متوقعة في Oppo Find X7 Pro.

شاشة LTPO AMOLED المنحنية ومعالجات MediaTek Dimensity 9300 و Snapdragon 8 Gen 3 متوقعة في Oppo Find X7 Pro.
شاشة LTPO AMOLED المنحنية ومعالجات MediaTek Dimensity 9300 و Snapdragon 8 Gen 3 متوقعة في Oppo Find X7 Pro.

تظهر الصورة الثانية لهاتف Oppo Find X7 Pro الجهة الأمامية، حيث تكشف عن شاشة منحنية من نوع LTPO AMOLED. يمكن رؤية فتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى توافر ماسح البصمات المدمج تحت الشاشة.

فيما يتعلق بالأداء، يُتوقع أن يأتي الإصدار الأساسي من Oppo Find X7 مزودًا بمجموعة شرائح MediaTek’s Dimensity 9300 للمعالجة، في حين يمكن أن يدعم هاتف Oppo Find X7 Pro شرائح معالجة Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث من شركة Qualcomm الأمريكية. كلاهما سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين داخلية هائلة تبلغ 1 تيرابايت، مما يوفر المساحة الكافية للتطبيقات الضخمة والملفات دون الحاجة إلى القلق بشأن نقص المساحة التخزينية.

ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية في Oppo Find X7 Pro تسريبات وانتظار الإعلان الرسمي

“في مفاجأة مثيرة للمستخدمين، يأتي هاتف Find X7 Pro بميزة الاتصال بالأقمار الصناعية، وهي ميزة أعلنت عنها Oppo سابقًا. وعلى الرغم من استمرار التسريبات في الكشف عن المزيد من المواصفات والميزات، إلا أنه لا يسعنا سوى الانتظار حتى يتم الإعلان الرسمي من العلامة التجارية القوية Oppo في سوق الهواتف الذكية. سنواصل متابعة كل جديد ومشاركته معكم، فتابعونا للمزيد.

المصدر

Similar Posts