تعاون تيك توك وAdobe Express لتقديم تجربة إبداعية سلسة

دمجت تيك توك مساعدها الذكي “Creative Assistant” داخل منصة Adobe Express، لتمكين الشركات والمؤسسات والمبدعين من صناعة وتسويق المحتوى بفعالية.

تيك توك تُعزّز إبداعك بمساعد ذكي داخل Adobe Express

أكّدت كل من تيك توك وأدوبي إكسبريس على أن التعاون سيسهل على مختلف المستخدمين إنشاء محتوى مُميّز وتسويقه بكفاءة.

أصبح المساعد الإبداعي متاحًا عالميًا باللغة الإنجليزية كوظيفة إضافية في Adobe Express، مجانًا للمشتركين وغير المشتركين.

تهدف وظيفة المساعد الإبداعي إلى تقليل الوقت والجهد المبذولين عند إنشاء المحتوى عبر مختلف المنصات، من خلال تجميع الأدوات اللازمة داخل أدوبي إكسبريس.

يوفر أدوبي إكسبريس لمستخدميه إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من القوالب، والمقاطع الصوتية والمرئية، والملصقات من Adobe Stock، بالإضافة إلى ميزات منشئ فيديو Adobe Express TikTok لإنشاء محتوى مُميّز.

يوفر المساعد الإبداعي إمكانية الوصول إلى رؤى تيك توك حول الوسوم الشائعة والأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يُساعد على طرح الأفكار الإبداعية وكتابة نصوص الفيديو بسهولة.

يوفر التكامل إمكانية جدولة المحتوى ونشره مباشرةً على تيك توك من داخل منصة أدوبي إكسبريس، مما يُوفر الوقت ويُسهل عملية التسويق.

أوضحت ستايسي مارتينت، نائبة الرئيس لإستراتيجية التسويق والاتصالات في أدوبي، أن المساعد الإبداعي الجديد يُقلّل الوقت والجهد والموارد المُستخدمة في مختلف مراحل إنشاء المحتوى وتوزيعه عبر منصات مختلفة.

أكدت ستايسي على القيمة الكبيرة للتعاون مع تيك توك، لإنشاء محتوى ذا قيمة تجارية حقيقية للعملاء، مستفيدين من أدوات Adobe الإبداعية ومعرفة تيك توك بجمهورها العالمي.

أعربت صوفيا هيرنانديز عن حماسها لإدماج المساعد الإبداعي في Adobe Express، لمساعدة الشركات على إنشاء حملات تسويقية بسهولة داخل منصة مألوفة ومُفضلة.

في سبتمبر الماضي، أطلقت تيك توك مساعدها الإبداعي لمساعدة العلامات التجارية في إنشاء مقاطع فيديو سريعة بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

يمنح التكامل مع Adobe Express للمبدعين والعلامات التجارية إمكانية إنشاء المحتوى ونشره بفعالية من مكان واحد.

المصدر

Similar Posts