تعرف علي هاتف أوبو الجديد Oppo Find X7 Ultra بمواصفات ومميزات عملاقة

مع انطلاق العام الميلادي الجديد 2024، تستعد الصين لاستضافة مجموعة من الأحداث البارزة التي تجذب اهتمام وإعجاب جميع محبي التكنولوجيا والتطور والهواتف الذكية الحديثة، من بين هذه الأحداث، تخطط العلامة التجارية العملاقة OPPO للكشف عن سلسلتها الجديدة Oppo Find X7 Ultra في حدث مثير يقام في الصين في الثامن من يناير القادم، في هذا المقال، نقدم لكم مراجعة شاملة على مميزات ومواصفات هذه الهواتف الرائدة الجديدة.

مواصفات ومميزات هاتف Oppo Find X7 Ultra

Oppo Find X7 Ultra
Oppo Find X7 Ultra

في تأكيد للتوقعات والشائعات، من المتوقع أن تقدم شركة OPPO سلسلة هواتف Find X7 و Oppo Find X7 Ultra، التي تتميز بتصميم خلفي مصنوع من الزجاج والجلد، بالإضافة إلى وجود علامة تجارية H لـ Hasselblad على الجزء الخلفي لتكنولوجيا الكاميرا. تتميز الهواتف بوجود كاميرا مقربة متطورة جدا وشاشة منحنية لتحسين تجربة المستخدم. وفقًا لشهادة 3C، من المتوقع أن يأتي هاتف OPPO Find X7 بالرمز (PHZ110) وهاتف X7 Ultra بالرمز (PHY110) مع شاحن سريع SuperVOOC بقوة 100 وات. ووفقًا للتقارير، سيتم تجهيز هاتف Ultra بتقنية اتصالات OPPO Find Satellite.

عند النظر إلى الأداء الذي تقدمه الهواتف، أكدت شركة OPPO بالفعل استخدامها لشرائح معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC الأحدث من كوالكم الأمريكية في هاتفها Oppo Find X7 Ultra، في حين أن Find X7 ظهر بالفعل مع شرائح معالج Dimensity 9300 SoC. وتشير التسريبات أيضًا إلى أن الهواتف ستأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت وتخزين داخلي يصل إلى 1 تيرابايت. وفيما يتعلق بالمواصفات الفريدة، تظهر التسريبات أن هاتف OPPO Find X7 Ultra سيأتي مع شاشة 2K بحجم 6.82 إنش ومعدل تحديث 120 هرتز بتقنية LTPO، بالإضافة إلى منزلق تنبيه من ثلاث مراحل.

Oppo Find X7 Ultra تقنيات مبتكرة وألوان ساحرة في انتظارك

فيما يتعلق بنظام الكاميرات، تظهر الصور هاتف X7 مزودًا بفتحة f/1.6 للكاميرا الرئيسية وطول بؤري يتراوح بين 15-70 مم، بينما يتميز هاتف X7 Ultra بكاميرا رئيسية بفتحة f/1.8 وطول بؤري يتراوح بين 14-135 مم. من ناحية التصميم الخارجي، يتوفر هاتفي OPPO Find X7 وFind X7 Ultra في أربعة ألوان متألقة وساحرة هي Sea و Sky و Smoke و Cloud Purple و Desert Silver Moon و Pine Shadow و Ink Rhythm. نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل حول سلسلة X7 خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث نتطلع مع العديد من المستخدمين لمعرفة المزيد عن هذه الهواتف الرائدة والمبتكرة ونشاركها معكم، فتابعونا.

المصدر

Similar Posts