OpenAI تقدم مليون دولار الي شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة

تطلق شركة OpenAI برنامجًا جديدًا يوفر التمويل والتدريب والخبرة اللازمة لإطلاق ونمو شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة من جميع أنحاء العالم.

يقدم البرنامج للمشاركين دفعة تمويلية بقيمة مليون دولار، بالإضافة إلى تدريب لمدة ست ساعات في الأسبوع لمدة ستة أسابيع، بالإضافة إلى الوصول إلى موارد معلوماتية وتعليمية حصرية من OpenAI.

يمكن للأشخاص الذين لا يمتلكون أي خبرة سابقة في الذكاء الاصطناعي أو الذين لا يستخدمون منتجات OpenAI التقديم للبرنامج.

ويعد البرنامج بمنزلة النسخة الثانية من صندوق الشركات الناشئة من OpenAI، إذ أطلقت الشركة في شهر ديسمبر 2022 برنامج Converge.

ويمكن للمتقدمين المحتملين التقدم للبرنامج عبر موقع OpenAI الإلكتروني.

OpenAI تدعم 10 إلى 15 شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي بمليون دولار لكل منها

يقدم صندوق شركة OpenAI الي شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة تمويلًا بقيمة مليون دولار لكل شركة من بين 10 إلى 15 شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي.

يمكن أن يكون التمويل من صندوق OpenAI مفيدًا للغاية للشركات الناشئة في مرحلة ما قبل التأسيس، حيث يساعدهم على تطوير أفكارهم وبناء شركاتهم.

برنامج OpenAI للابتكار في الذكاء الاصطناعي فرصة الي شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة

ترحب OpenAI بالأفكار الجديدة حتى لو كانت مجرد فكرة في رأسك ولم تكتب أي كود أو جمعت أي أموال، يمكنك التقديم عبر الإنترنت، مع تقديم اسمك، وصف بسيط لشركتك، وروابط لحساباتك الاجتماعية، وفيديو قصير يعرض فكرتك وذلك حسب المعلن من قبل شركة OpenAI.

لا يتطلب البرنامج من المتقدمين استخدام واجهات برمجة تطبيقات OpenAI، وهو مفتوح لأي شخص يرغب في البناء باستخدام الذكاء الاصطناعي، التقديم مفتوح حتى 26 يناير 2024، ويبدأ البرنامج في الفترة من 11 مارس 2024 إلى 19 أبريل 2024، مع التزام بمدة ست ساعات أسبوعيًا.

 يمكن للمشاركين الناجحين الحضور عن بعد، مع تنظيم الأسبوعين الأول والأخير من البرنامج كأحداث شخصية في سان فرانسيسكو، وتغطي OpenAI تكاليف السفر، توفر الأسابيع المتوسطة مرونة للمشاركة عن بعد، مع توصية بالحضور الشخصي، وتم تصميم البرنامج لتقديم تجربة التعلم والتطوير، حيث يشارك المشاركون في المحادثات التقنية وساعات العمل والمناسبات الاجتماعية.

يتاح للمشاركين التفاعل مع مؤسسي الشركات الناشئة، واكتساب خبرة حول الفرص والتحديات الملحة في تطوير الذكاء الاصطناعي.

لا يتطلب البرنامج خبرة سابقة في الذكاء الاصطناعي، مما يجعله متاحًا لمجموعة واسعة من شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة .

Similar Posts