تم الكشف عن هاتف فيفو الذكي vivo V30 Lite

أعلنت شركة فيفو عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد، الـ vivo V30 Lite، وهو جهاز يتميز بمواصفات متوسطة ومن المتوقع أن يتوفر في الأسواق العالمية في الأسابيع القادمة.

مواصفات ومميزات هاتف فيفو vivo V30 Lite الجديد

يتميز vivo V30 Lite بشاشة من نوع أمولد بحجم 6.67 بوصة وبدقة +FHD، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. تصل درجة السطوع القصوى للشاشة إلى حوالي 800 شمعة، وتدعم الشاشة الطيف اللوني DCI-P3 بالكامل، مما يوفر تجربة بصرية فريدة. تحتوي الشاشة أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع وفتحة للكاميرا الأمامية.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة المعالج كوالكوم سنابدراجون 695، والذي يتميز بأداء متوسط. يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجابايت من نوع LPDDR4x، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية حتى تيرابايت. يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13، ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G.

يتميز هاتف فيفو vivo V30 Lite بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بتثبيت بصري OIS. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا بزاوية واسعة وكاميرا للعمق بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل على التوالي. يدعم الهاتف أيضًا نظام التصوير بفلاش LED، وإضاءة Aura LED التي تولد إضاءات متنوعة بناءً على الصور التي يرغب المستخدم في التقاطها.

يتميز الهاتف ببطارية بسعة 4800 ميلي أمبير، والتي تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 44 واط. يمكن شحن البطارية حتى 50% في أقل من نصف ساعة.

يتميز الهاتف بتصميم فريد يتضمن جهة خلفية زجاجية عاكسة، وهو متوفر بالألوان الذهبي والأخضر، يزن الهاتف حوالي 190 جرامًا، وسمكه أقل من 8 ملم. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بمقاومة لرذاذ الماء وفقًا للمعيار IP54.

Similar Posts