تيليجرام التحديثات الجديدة تشمل تخصيص القنوات، إعادة نشر القصص، والاشتراكات البريميوم

أطلقت تيليجرام تحديثًا جديدًا يتيح لمالكي القنوات تخصيص الخلفيات وحالات الرموز التعبيرية وشعارات الحسابات. بالإضافة إلى ذلك، يمنح تحديث شهر ديسمبر القدرة على إعادة نشر رسائل القناة عبر القصص، وتقديم اشتراك بريميوم كهدية لعدة أشخاص في الوقت نفسه، مع القدرة على تضمين الجوائز الإضافية في الهدايا.

تخصيص القنوات في تيليجرام الخلفيات، الرموز التعبيرية، والشعارات

أصبح بإمكان مالكي القنوات الآن تخصيص مظهر قنواتهم بناءً على مستوى القناة، وذلك بفضل التعزيزات التي يقدمها المشتركون أو الهدايا المجانية. يمكن لمالكي القنوات اختيار لون الرسائل، بالإضافة إلى تحديد شعار غلاف الحساب ولونه. كما يمكنهم تعيين حالة الرموز التعبيرية وخلفية الشاشة التي ستكون مرئية لجميع الأشخاص الذين يفتحون القناة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمالك القناة الاختيار من بين آلاف الرموز التعبيرية التي تم تصميمها بواسطة فناني تيليجرام لإضافتها بجوار اسم القناة.

تطورات تيليجرام الجديدة إعادة نشر القصص والاشتراكات البريميوم

يتيح مستوى القناة تحديد الإعدادات المتاحة لتخصيص المظهر، بالإضافة إلى ذلك، تتيح المستويات للقنوات نشر القصص وإضافة ردود فعل مخصصة. الآن، يمكن إعادة نشر الرسائل المستلمة من القنوات إلى القصص، مما يؤدي إلى إضافة نسخة من الرسالة يمكن تحريكها وتغيير حجمها وتزيينها.

يمكن لأي شخص يشاهد القصة النقر عليها لفتح الرسالة في القناة الأصلية، تدعم عمليات إعادة النشر جميع أنواع الرسائل، بما في ذلك الصور والملفات وحتى الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو، ستحصل عمليات نشر القصص على ميزات إضافية في التحديثات المستقبلية لتيليجرام، مثل استطلاعات الرأي التفاعلية، الآن، يمكنك إهداء اشتراك بريميوم إلى عدة أشخاص في وقت واحد، ويمكنك منح الاشتراك المدفوع لعشرة مستخدمين بنقرة واحدة، بالنسبة للمستلمين الذين لديهم بالفعل اشتراك بريميوم، يمكنهم حفظ الهدية لتنشيطها في وقت لاحق أو إرسالها إلى شخص آخر، يمكن أيضًا منح اشتراك بريميوم للمستخدمين الفرديين من خلال الحساب.

تحسينات تيليجرام تتبع أداء القصص وتوزيع الهدايا

الآن، يمكن لمديري القنوات متابعة من يشاهد القصص وكيف يتفاعلون معها، حيث توفر القنوات إحصائيات تفصيلية لتقييم أداء القصص. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمديري القنوات مشاهدة التفاعلات المتعلقة بالقصص، ويمكن للمستخدمين والقنوات معرفة من قام بإعادة نشر القصص.

بالنسبة للقنوات التي تستضيف الهدايا، يمكنها تحديد فترة طويلة للسحب وتحديد جوائز إضافية. يمكن لمضيفي الهدايا أيضًا عرض خيار “إظهار الفائزين” للإعلان عن الحسابات الفائزة في رسالة جديدة، وذلك لتعزيز الشفافية.

تيليجرام تختار الفائزين بطريقة عشوائية وتوزع تلقائيًا رموز الهدايا للاشتراك البريميوم. وعلى مديري القنوات تحمل مسؤولية تقديم أي جوائز إضافية يرغبون في تقديمها.

في الختام، تواصل تيليجرام تقديم تحديثات مبتكرة تعزز تجربة المستخدم وتوسع قدرات القنوات، من خلال تخصيص القنوات، وإعادة نشر القصص، وتقديم الاشتراكات البريميوم كهدايا، تيليجرام تستمر في تعزيز مكانتها كأحد أبرز منصات الرسائل في العالم، نتطلع إلى ما ستقدمه تيليجرام في التحديثات المستقبلية، حيث تستمر في تحقيق رؤيتها لجعل التواصل أكثر سلاسة وتفاعلية.


المصدر

Similar Posts