جالاكسي S24 سامسونج تقدم ثورة في الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية في 2024

تعمل سامسونج على تطوير مجموعة من الميزات الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي من المتوقع أن تتوفر في هواتف جالاكسي S24 القادمة، تركز الشركة الكورية على الذكاء الاصطناعي في هواتفها الذكية الرائدة القادمة، ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزات مع تحديث One UI 6، الذي سيكون مثبتًا بشكل افتراضي على هذه الهواتف.

وفقًا لبعض التسريبات الأخيرة، تعتزم سامسونج تحسين جودة تصوير الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة باستخدام الذكاء الاصطناعي، وذلك لتقليل التشويش وتحسين التعريض والثبات، وعند تحرير الفيديو، ستقدم سامسونج أدوات تحرير متقدمة، بما في ذلك القدرة على إزالة العناصر من المشاهد.

تحسينات الذكاء الاصطناعي في تصوير الصور وإجراء المكالمات بواسطة جالاكسي S24

وستتيح سامسونج أيضًا تعديل زوايا التقاط الصور دون الحاجة إلى قصها، حيث ستستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لملء الفراغات بمحتوى يتناسب مع الصورة. وستستخدم سامسونج الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة إجراء المكالمات، حيث سيتم تحليل المكالمات واقتراح إجراءات بناءً على هذا التحليل بعد انتهاء المكالمات مباشرةً، بما في ذلك إنشاء قائمة مهام أو إضافة حدث إلى التقويم أو تدوين ملاحظة مهمة، كما ستتوفر أيضًا إمكانية الترجمة الحية للغات أثناء المكالمات الصوتية للتغلب على العقبات المتعلقة باللغات واللهجات المختلفة أثناء التواصل.

وفي تطبيق الملاحظات، ستقدم سامسونج ميزة تلخيص النصوص بالتنسيق المناسب، بالإضافة إلى توليد الخلفيات، وتغيير أسلوب الكتابة عبر لوحة المفاتيح، وكذلك تحسين حماية البطارية بناءً على أنماط الاستخدام والشحن.

وقد قدمت جوجل ميزات مماثلة في هواتف بكسل 8 التي أطلقتها مؤخرًا، ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن هواتف جالاكسي S24 في أوائل عام 2024 المقبل، ومن المتوقع أيضًا أن تتوفر بعض هذه الميزات في بعض الإصدارات الحالية من هواتفها.

Similar Posts