جوجل تقرر إيقاف تطبيق الأفلام والتلفزيون في 17 يناير

بدأت جوجل الإعلان عن إيقاف تطبيق الأفلام والتلفزيون (Google Play Movies & TV) اعتبارًا من 17 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأوضحت الشركة أنه لن يكون متاحًا على أجهزة التلفاز التي تعمل بنظام أندرويد أو عبر موقع جوجل بلاي على الويب، لكن سيظل المستخدمون قادرين على الوصول إلى المحتوى الذي اشتروه من خلال تطبيقات Google TV ويوتيوب وأجهزة التلفاز التي تعمل بنظام أندرويد.

تم طرح Google TV عام 2020 كبديل لتطبيق Google Play Movies & TV الذي تم إزالته أو توقف عن العمل على مختلف المنصات حاليًا.

جوجل تُغلق تطبيق الأفلام والتلفزيون وتنقل المستخدمين إلى منصات جديدة للترفيه

بإمكان المستخدمين الوصول إلى المحتوى السابق المُشترى من الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية من خلال تبويب “Shop” على أجهزة التلفاز التي تعمل بنظام أندرويد، أو عبر متجر جوجل بلاي (play.google.com/movies) أو يوتيوب (youtube.com/movies).

وفي إطار متصل، أعلنت جوجل أيضًا إغلاق البودكاست التابع لها Google Podcast بحلول شهر أبريل/ نيسان القادم، حيث سيتم نقل المستخدمين تدريجيًا إلى تفعيل يوتيوب ميوزك.

تأتي هذه التغييرات الجديدة من جوجل في إطار جهودها لتحسين خدمات الترفيه الموجهة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يتم تنفيذها خلال الأسابيع القادمة.

Similar Posts