جوجل قامت بإطلاق وضع المزاملة في تطبيق Meet

“وضع المزاملة” يُمكّن المشاركين في الاجتماعات الافتراضية من استخدام أنظمة المؤتمرات الصوتية والمرئية بدلاً من الحواسيب الشخصية في الغرف المشتركة، حيث يُمكّن هذا الوضع من الانضمام إلى اجتماعات Google Meet عبر شاشة ثانوية.

جوجل أعلنت عن ميزة جديدة تُسمى وضع المزاملة في تطبيق Google Meet لأنظمة التشغيل أندرويد و iOS

عند تنشيط “وضع المزاملة”، يتم إيقاف الميكروفون والفيديو لمنع حدوث أي صدى صوتي خلال الاجتماع، وفقًا لما أعلنته جوجل.

يُمكّن هذا الوضع المستخدمين من الوصول إلى “الميزات والأدوات التفاعلية” في غرف الاجتماعات الكبيرة، بما في ذلك القدرة على تسجيل الدخول إلى الغرفة عبر الهاتف، مما يجعل من السهل على الحاضرين الآخرين رؤية اسم المستخدم بجانب غرفة الاجتماعات.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكّن الوضع المستخدمين من مشاركة التفاعلات دون التسبب في مقاطعة المتحدث، أو رفع اليد للإشارة إلى الرغبة في المشاركة في الحديث.

مقالات ذات صلة:

يُتاح في “وضع المزاملة” بالاجتماعات على Meet تشغيل الترجمات المرئية لكلام المتكلم، بالإضافة إلى تبادل الرسائل مع الأشخاص الآخرين المشاركين في الاجتماع.

يُمكّن هذا الوضع المشاركين في الاجتماع من عرض وتكبير المحتوى المُقدم على أجهزتهم المحمولة، مما يُسهّل متابعة الاجتماع دون الحاجة إلى استخدام الحواسيب المحمولة.

جوجل ستُطلق “وضع المزاملة” لجميع مستخدمي تطبيق Google Meet تدريجيًا خلال الأسابيع القادمة، وهذا يشمل مشتركي “ورك سبيس” وأصحاب الحسابات الشخصية المجانية.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الوضع كان متوفرًا سابقًا في النسخة الويب قبل أن يُتاح في تطبيق الأجهزة المحمولة.

Similar Posts