حاسوب سامسونج المحمول الجديد Galaxy Book 3 Go

كشفت شركة سامسونج عن حاسوبها المحمول الجديد Galaxy Book 3 Go، الذي يتميز بتكلفته المنخفضة ودعمه لشبكات الجيل الخامس 5G. يعمل الحاسوب بنظام تشغيل أندرويد 11 ومن المقرر طرحه في الأسواق بسعر يبلغ 450 دولارًا أمريكيًا، ابتداءً من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

مواصفات حاسوب سامسونج الجديد Galaxy Book 3 Go

يأتي جهاز سامسونج جالاكسي بوك 3 جو بشاشة مقاومة للتوهج بحجم 14 إنشًا من نوع IPS LCD ودقة Full HD. يضم الجهاز كاميرا ويب بدقة 720 بكسل، ومعالج كوالكوم سنابدراجون +7C جين 3 بتقنية تصنيع 6 نانومتر، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت من نوع LPDRRx وسعة تخزين 128 جيجابايت من نوع eUFS، مع إمكانية زيادتها باستخدام بطاقة microSD.

النظام والتصميم

يعمل الجهاز بنظام تشغيل ويندوز 11 هوم مع مزايا مخصصة لأجهزة جالاكسي مثل Quick Share والشاشة الثانية. يبلغ سمك الجهاز 16 ملم ويزن 1.43 كيلوجرام، مع سماعتي استريو بقوة 1.5 واط.

الاتصال والبطارية في Galaxy Book 3 Go

بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G، يدعم جهاز سامسونج جالاكسي بوك 3 جو شبكات واي فاي 6E وبلوتوث 5.1، ويحتوي على بطارية تدوم حتى 8 ساعات بعد شحنها لمدة 30 دقيقة فقط باستخدام شاحن بقوة 45 واطًا، وهي ميزة جديدة لم تكن متوفرة في الإصدار السابق من الجهاز.

يعد حاسوب سامسونج المحمول الجديد Galaxy Book 3 Go خيارًا مثاليًا للطلاب وأولئك الذين يبحثون عن جهاز ثانوي للأعمال المكتبية. مع مجموعة متنوعة من الميزات القوية والسعر المعقول، يوفر هذا الجهاز قيمة كبيرة للمستخدمين.

Similar Posts