خدمات يوتيوب المدفوعة تتجاوز 100 مليون مشترك

أفادت منصة “يوتيوب” لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت أن عدد المستخدمين المشتركين في خدمات “بريميوم” و “ميوزيك” المدفوعة قد تجاوز 100 مليون مستخدم في بداية العام الحالي 2024، وفقًا لما أعلنته المنصة في مدونتها الرسمية.

بدأت “يوتيوب” في تقديم خدماتها المدفوعة في عام 2015، وهي الآن متوفرة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

جوجل تكشف عن قيمة المشتركين المدفوعين لـ يوتيوب

وأعلنت “جوجل”، الشركة الأم لـ “YouTube”، مؤخرًا عند الإعلان عن النتائج المالية للربع الأخير من العام الماضي 2023، أن المشتركين في خدمات “YouTube” المدفوعة يمثلون “قيمة أكبر” للمنصة وشركائها مقارنة بالمستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات.

مقالات ذات صلة:

جوجل تحول عالم البودكاست بأداة نقل مبتكرة إلى يوتيوب ميوزيك الثورة الصوتية قادمة في 2024

بشكل رسمي سامسونج تقوم بإطلاق هواتف جالاكسي S24 للبيع

سامسونج تعزز تجربة الصوت IAMF 3D الثورة الصوتية القادمة

وبشكل عام، يزيد كل اشتراك إضافي في “يوتيوب بريميوم” من أرباح منتجي المحتوى والمنصة نفسها، وفقًا لما ذكرته “جوجل” التي تحارب أدوات حظر الإعلانات على نطاق واسع لتحفيز المستخدمين على الاشتراكات المدفوعة.

وأشارت “YouTube” إلى الفوائد الجديدة التي أطلقتها للمشتركين مؤخرًا، بما في ذلك إضافة القدرة على متابعة المشاهدة عبر أجهزة متعددة مثل التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية، وتحسين جودة مقاطع الفيديو التي تصل إلى 1080 بكسل، والمزايا الذكاء الاصطناعي التي وصلت أولاً إلى المشتركين، بالإضافة إلى دمج خدمة البودكاست في “ميوزيك”.

يتم تقديم اشتراك “بريميوم” بسعر 14 دولارًا شهريًا على المنصة،وإذا تم الاشتراك في تطبيق YouTubeمن أجهزة آيفون وآيباد، فإنالسعر سيصبح 19 دولارًا بسبب العمولة الإضافية التي تأخذها آبل.

يوفر “يوتيوب بريميوم” الكثير من الميزات الحصرية للمشتركين، مثل إزالة الإعلانات، وتشغيلالفيديوهات في الخلفية، وتنزيل الفيديوهات بجودة عالية للمشاهدة دون احتياج للانترنت. كما يتضمنالاشتراك في خدمة “ميوزيك” بشكل منفصل مقابل 11 دولار أمريكي.

Similar Posts