سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy AI للأجهزة في عام 2024

أدخلت سلسلة Galaxy S24 من سامسونج مجموعة من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم.

في الوقت الحالي، هذه الميزات متاحة فقط لسلسلة Galaxy S24، ولكن الشركة الكورية الجنوبية لديها أخبار جيدة لأصحاب الهواتف القديمة.

أكد باتريك تشوميت، رئيس تجربة العملاء في سامسونج، في مقابلة مع موقع TechRadar أن الأجهزة الرائدة لعام 2023 ستحصل على مزايا Galaxy AI الجديدة.

الهواتف الرائدة ستحصل على مزايا Galaxy AI الجديدة لعام 2023

تشمل قائمة الأجهزة Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra و Galaxy S23 FE و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Plus و Galaxy Tab S9 Ultra.

ستحصل الأجهزة المذكورة على مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة عبر تحديث One UI 6.1 في النصف الأول من عام 2024.

مقالات ذات صلة:

كل ما يجب أن تعرفه عن Galaxy AI المساعد الذكي القادم في هواتف سامسونج

مميزات الخاتم الذكي Galaxy Ring القادم من سامسونج

حدث Galaxy Unpacked 2024 هواتف S24 الجديدة

الاستثناء المفاجئ هو أجهزة الشركة لعام 2022، ويشمل ذلك سلسلة Galaxy S22، مع أنها مؤهلة للحصول على تحديث One UI 6.1. والتزمت سامسونج الصمت بخصوص سبب هذا الإغفال.

عند السؤال عن سلسلة Galaxy S22، صرح تشوميت بأن الشركة تقصر الطرح الأولي لمزايا Galaxy AI على أجهزة الجيل الأخير في الوقت الحالي.

هذا يترك أصحاب سلسلة Galaxy S22 في حيرة، ويجعلهم غير متأكدين إذا كانوا سيختبرون لاحقًا الإمكانات الكاملة لأجهزتهم.

يزداد الارتباك عند معرفة أن هاتف Galaxy S23 FE مضمن في عملية الطرح، وهو مزود بمعالج Exynos 2200 المستخدم ضمن سلسلة Galaxy S22 في بعض المناطق.

من الممكن أن يحصل مالكو سلسلة Galaxy S22 لاحقًا على Galaxy AI، مع أن سامسونج لم تقدم أي جدول زمني أو ضمان محدد.

لا يبدو أن العتاد هو السبب الذي يجعل سامسونج تقصر هذه المزايا على الأجهزة الحديثة، وقد يتعلق ذلك بالتكلفة.

تتطلب معظم مزايا Galaxy AI العمل في السحابة، وتحديدًا عبر نماذج Gemini من جوجل غير المجانية.

تروج سامسونج نفسها أن هذه المزايا قد تتطلب الدفع لاحقًا، مع أنه لا توجد معلومات بخصوص موعد سريان مفعول الدفع.

فيما يلي ملخص سريع لمزايا Galaxy AI القادمة إلى المزيد من أجهزة جالاكسي:

Circle to Search: تتيح هذه الميزة استخدم إصبعك لرسم دائرة حول كائن أو نص ضمن الشاشة لمعرفة المزيد عنه فورًا. الترجمة المباشرة: تتيح هذه الميزة ترجمة المحتوى المنطوق والمكتوب في الوقت الفعلي، سواء أثناء الاتصال بالإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، ويمكنك الدردشة مع أشخاص بلغات مختلفة.

وفهم اللافتات والقوائم، وترجمة المستندات. مساعد الدردشة: تتيح هذه الميزة ترجمة الرسائل تلقائيًا أثناء الدردشة، دون التبديل بين اللغات. مساعد الملاحظات: تتيح هذه الميزة تلخيص ملاحظاتك وتنظيمها، مما يسهل مراجعتها والعثور على ما تحتاجه. مساعد التسجيل الصوتي: تتيح هذه الميزة تحويل تسجيلاتك الصوتية إلى نص مع تحديد المتحدث، والحصول على نصوص التسجيلات، وترجمة التسجيلات، وتلخيص النقاط الرئيسية.

Similar Posts