سامسونج تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي من بايدو في Galaxy S24

سامسونج تستعين بشركة بايدو الصينية في مجال التكنولوجيا لكي تدمج روبوت الدردشة الذكي Ernieفي هواتفها الذكية Galaxy S24، وذلك لتمكين المستخدمين من ترجمة المكالمات في الوقت الفعلي5، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

تخلت ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S24 المخصصة للصين عن Gemini من جوجل لصالح Ernie من بايدو

جاء ذلك بعد أسبوع من إعلان سامسونج عن تشكيلة Galaxy S24 المزودة بميزات الذكاءالاصطناعي، حيث تسعى الشركة الكورية الجنوبية العملاقة في مجال الإلكترونيات لتجاوز منافسيها باستخدام هذه التقنية.

أعلنت سامسونج: “تتمتع تشكيلة Galaxy S24 الآن بقدرات Ernie في الفهم والتوليد، حيثيمكن لمساعد سامسونج ترجمة المحتوى وكذلك تلخيص المحتوى الطويل إلى تنسيقات واضحة ومنظمة بذكاء، مما يسهل تنظيم النص الشامل”.

فإنه يتم الإشارة إلى العديد من المزايا التي تدعمها جوجل وظهرتلأول مرة خلال حدث الإطلاق في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة:

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A25

جوجل تقدم مميزات جديدة لمساعدة المعلمين في توفير الوقت ودعم الطلاب

لا تحتوي صفحات منتجات Galaxy S24 الصينية على أي إشارات إلى جوجل، التي لديها عمليات محدودة في البلاد.

تشير تقارير حديثة إلى أن آبل قد أنهت مسيرة سامسونج كشركة رائدة عالميًا في مجال شحن الهواتف الذكية وذلك بعد 14 عامًا من السيطرة على الصناعة.

نشرت شركة IDC بيانات هذا الأسبوع التي تفيد بأن آبل تصدرت السوق الصينية بحصة سوقية تبلغ 17%.

في عام 2023، سجّلت نسبة نمو 3٪ للمرة الأولى، حيث حلت هونر فيالمركز الثاني، تلتها فيفو وهواوي وأوبو، ولم تكن سامسونج ضمن الخمس الشركات الأولى.

بعد مضي أربعة أشهر فقط على إطلاق روبوت الدردشة للجمهور، يتنافس Ernieفي السوق مع منافسيه Hunyuan من تينسنت و Tongyi Qianwen من علي بابا.

يُعتَبَرُ Ernie ردًا من بايدو على ChatGPT من OpenAI، وهو آلة محادثة روبوتية قادرة على توليد استجابات تُشْبِهُ استجابات البشر ردًّا على طلبات المستخدمين.

وصل Ernie في أغسطس الماضي بعد حصوله على موافقة الحكومة الصينية.

المصدر

Similar Posts