سامسونج تعمل على تطوير جالاكسي رينج الخاتم الذكي

أعلنت شركة سامسونج بشكل رسمي عن تطوير خاتم ذكي يُدعى “جالاكسي رينج”، وقدمت مقطع فيديو تشويقي قصير له خلال الحدث الذي أعلنت فيه عن سلسلة جالاكسي S24 الجديدة.

ما هي مواصفات الخاتم الذكي جالاكسي رينج؟

وصرحت سامسونج أن الخاتم الذكي سيكون أداة فعالة للمحافظة على الصحة واللياقة البدنية، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل إضافية حول مواصفات الخاتم أو مزاياه أو موعد طرحه في الأسواق.

من الصعب الحصول على مزيد من التفاصيل حول خاتم سامسونج المرتقب، ولكن يتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا وأن يصل إلى الأسواق في النصف الثاني من العام الجاري، حيث تقيم الشركة حدثين كبيرين للإعلان عن منتجاتها المحمولة الجديدة، أحدهما في بداية العام والآخر في منتصفه.

أشارت تقارير سابقة إلى أن سامسونج تعتزم التعاون مع شركة “ميكو” اليابانية لتصميم وإنتاج الخاتم الذكي “جالاكسي رينج”، وقد قامت الشركة بتسجيل العلامة التجارية لهذا الاسم في وقت سابق من العام الماضي.

تتميز الخواتم الذكية بأنها تحافظ على شكل الخواتم التقليدية، ولكنها مزودة بحساسات وشرائح تمكنها من مراقبة العلامات الحيوية وتسجيل البيانات الصحية للمستخدم، بالإضافة إلى مراقبة النشاط الحركي والنوم. وتتوافق هذه الخواتم مع تطبيق يعمل على الهواتف الذكية لعرض وتحليل هذه البيانات.

سامسونج ليست الشركة الأولى التي تطور خاتمًا ذكيًا. في الواقع، هناك العديد من المنتجات المتاحة في الأسواق، بما في ذلك خاتم “أورا رينج” الذي ينتجه Oura، وهي شركة فنلندية.

في العام الماضي، تم رصد براءات اختراع لسامسونج تتعلق بخاتمها الذكي الذي يتيح التحكم في الأجهزة المنزلية وتسجيل النشاط الكهربائي للقلب EKG.

المصدر

Similar Posts