سامسونج تقدم الشاشة الذكية الجديدة Smart Monitor M80D

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق شاشتها الذكية الجديدة Smart Monitor M80D لعام 2024، وهي تحسين على الإصدار M8 من العام الماضي.

مواصفات ومميزات شاشة سامسونج الذكية Smart Monitor M80D

قدمت الشركة الكورية الشاشة الجديدة كجزء من مشاركتها في مؤتمر CES 2024، وهي شاشة بحجم 32 بوصة بدقة 4K، وتدعم تقنية +HDR10 مثل باقي الشاشات وأجهزة التلفزيون التي تبيعها الشركة حاليًا، وتصل درجة السطوع القصوى في الشاشة إلى 400 شمعة، بينما يصل معدل التحديث إلى 60 هرتز، وتدعم الشاشة حتى 99% من الطيف اللوني sRGB.

تحتوي شاشة سامسونج على سماعتين خارجيتين، وتأتي مع كاميرا ويب SlimFit من سامسونج يمكن تثبيتها في الجزء العلوي من الشاشة، بالإضافة إلى دعم الاتصال بشبكات Wi-Fi وBluetooth، وتحتوي على بعض منافذ USB-C.

اطلاع ايضا علي :

تعمل الشاشة بنظام Tizen من سامسونج مع العديد من تطبيقات بث المحتوى، ومنصة Gaming Hub التي تتيح الوصول إلى خدمات الألعاب السحابية المختلفة مثل Xbox Game Pass و NVIDIA GeForce Now و Amazon Luna وغيرها.

من الجدير بالذكر أيضًا أن الشاشة تحتوي على حزمة Microsoft 365 المكتبية، وتدعم الاتصال بأجهزة سامسونج عبر منصة DeX أو خارجها، مما يوفر تكاملًا كبيرًا مع مختلف الأجهزة الأخرى التي تنتجها الشركة.

ما هو سعر شاشة سامسونج الذكية ؟

بفضل العديد من الميزات التي تقدمها الشاشة، يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها كبديل لأجهزة الكمبيوتر، مع العلم أنها تدعم أيضًا الاتصال بأجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية، ويمكن تحويلها إلى تلفاز ذكي.

لم تكشف سامسونج بعد عن سعر شاشة Smart Monitor M80D، ولكن من المتوقع أن يكون مشابهًا للإصدار السابق، أي حوالي 700 دولار أمريكي.

Similar Posts