بشكل رسمي، سامسونج تقوم بإطلاق هواتف جالاكسي S24 للبيع

أعلنت شركة سامسونج عن بدء بيع هواتف جالاكسي S24 في المتاجر حول العالم. تتوفر الهواتف الجديدة من سامسونج الآن في الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والهند وسنغافورة وكوريا الجنوبية وبعض دول الشرق الأوسط مثل دول الخليج العربي.

سامسونج تعتزم توسيع توافر هواتف جالاكسي S24 في المزيد من الدول

تعتزم سامسونج توسيع توافر هواتف جالاكسي S24 في المزيد من الدول تدريجيًا في الفترة القادمة، وفقًا لتقارير سابقة، حققت سامسونج مبيعات بلغت 1.21 مليون وحدة من هواتف جالاكسي S24 خلال مرحلة الحجز المبكر (قبل البيع)، بزيادة قدرها 11% مقارنةً بهواتف جالاكسي S23 السابقة.

وأشارت التقارير إلى أن عدد طلبات الحجز المبكر لهواتف سامسونج الجديدة وصلت إلى أرقام قياسية في بعض الدول، مثل الهند وكوريا الجنوبية، بين دول أخرى.

مقالات ذات صلة:

سعر ومواصفات هاتف شاومي Redmi Note 13

تيك توك تتحدى يوتيوب بإطلاق مقاطع الفيديو الأفقية الجديدة!

بسبب متجر آب ستور مايكروسوفت تنتقد آبل في التعديلات الجديدة

قدمت سامسونج عرضًا خاصًا للعملاء الذين يرغبون في شراء هواتف جالاكسي S24 في مرحلة الحجز المبكر، حيث تم تقديم الهواتفبسعة تخزينية مضاعفة بنفس السعر الذي تُباع به السعة الأساسية.

وفي إضافة إلى ذلك، يتم توفير ضمان “سامسونج كير بلس” المميز مجانًا لمدة عامكامل، إلى جانب بعض الملحقات المجانية مثل غطاء الحماية وخصومات إضافية عند شراء الملحقات الأخرى.

بعد الشراء، تقدم هذه الهواتف بعض المميزات الإضافية لأصحابها، مثل الحصول على اشتراكات فريدةفي خدمات مجانية مثل يوتيوب بريميوم وون درايف وتطبيقات أدوبي Lightroom و Express وغيرها.

تقدم سامسونج هواتف جالاكسي S24 و S24 بلس بسعات تخزينية تصل إلى 128و 256 و 512 جيجابايت وبعدة ألوان، بما في ذلك الأسود والرمادي والأرجواني والأصفر.

بينما يتوفر الإصدار الألترا بسعات تخزينية تصل إلى 256 و512 جيجابايت وتيرابايت، بنفس الألوان ولكن مع إطار مصنوع من التيتانيوم، يُذكر أن سامسونج توفر ألوانًا إضافية عبر موقعها الرسمي.

Similar Posts