إمكانيات الذكاء الاصطناعي في هواتف سامسونج قبل حدث Unpacked 2024

تخطط سامسونج للإعلان عن نسخة جديدة من سلسلة هواتف (Galaxy S) التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي من المتوقع أن تشكل بداية لعصر جديد في استخدام الهواتف الذكية، وذلك خلال الحدث السنوي (Unpacked 2024) الذي سيُعقد في 17 يناير الجاري في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

في إطار التحضير لهذا الحدث، ومع بداية معرض CES 2024 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، قامت سامسونج بعرض مقطع فيديو ترويجي قصير على الشاشة الكروية العملاقة في لاس فيجاس، حيث تلمح إلى القدرات الجديدة للذكاء الاصطناعي التي ستتواجد في هواتفها القادمة (Galaxy S24)، وذلك باستخدام شخصية الدكتور سترينج من شخصيات مارفل.

سامسونج تستخدم سترينج للترويج لإمكانات الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي القادمة

للاحتفال ببداية عصر جديد من ابتكارات جالاكسي، أقامت Samsung  شراكة مع استديوهات مارفل من خلال الجزء الثاني من مسلسل (What If) الذي يُعرض حصريًا على منصة (+Disney)، واستخدمت شخصية الدكتور سترينج لإنتاج مقطع فيديو ترويجي لعرضه على الشاشة الكروية العملاقة في لاس فيجاس.

باستخدام شخصية الدكتور سترينج من شخصيات مارفل، تمت إضاءة سماء مدينة لاس فيجاس للإشارة إلى الإمكانات الجديدة للهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي ستكون متاحة قريبًا لمستخدمي أجهزة جالاكسي في جميع أنحاء العالم.

سامسونج تستعد لإطلاق هواتف Galaxy S الجديد مع تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة

تمثل شخصية الدكتور سترينج القدرة على فتح أبواب لعوالم وإمكانيات جديدة، وبالمثل، سيفتح ذكاء Galaxy AI آفاقًا جديدة لاستخدامات الهواتف الذكية.

في تعليق على ذلك، قالت ستيفاني تشوي، نائبة الرئيس التنفيذي ورئيسة قسم تجربة الهاتف المحمول في سامسونج: “نبدأ عصرًا جديدًا من الابتكار في حدث Galaxy Unpacked، حيث نقدم تجارب الذكاء الاصطناعي في الهاتف المحمول بطريقة فريدة من نوعها. ستعمل تقنية Galaxy AI على تمكين المستخدمين في جميع جوانب الحياة، حيث تسلط هذه الحملة الضوء على أحد الطرق التي نتبعها في تطوير وريادة تكنولوجيا الهاتف المحمول، بالتعاون مع شريك تقني بارز في الصناعة، سيتم الكشف عنه قريبًا”.

العصر القادم مع (Galaxy AI) نحو مستقبل جديد

أكدت الشركة في منشور على مدونتها أن الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S الجديدة سيشكل بداية لعصر جديد في الهواتف المحمولة.

تركز حملة سامسونج الدعائية على (Galaxy AI)، وهو المساعد الذكي الذي أعلنت عنه سامسونج في نهاية عام 2023.

وصفت سامسونج (Galaxy AI) بأنه سيوفر تجربة شاملة للذكاء الاصطناعي في الهواتف المحمولة، حيث يدمج الذكاء الاصطناعي المدمج في الهاتف، الذي طورته سامسونج، مع الذكاء الاصطناعي القائم على السحابة الذي تم تطويره بالتعاون مع شركات أخرى، وذلك لتحسين تجربة استخدام الهاتف اليومية مع الحفاظ على معايير الأمان والخصوصية العالية المرتبطة بعلامة Galaxy التجارية.

لمعرفة المواصفات المتوقعة لهواتف (Galaxy S24) القادمة والمزايا المتوقعة في (Galaxy AI) بالتفاصيل، يُمكنك قراءة المقالات التالية:

كل ما يجب أن تعرفه عن Galaxy AI المساعد الذكي القادم في هواتف سامسونج

سامسونج Galaxy S24 يأتي بأفضل مزايا الذكاء الاصطناعي

كل ما يجب أن تعرفه عن هواتف Galaxy S24

كيفية مشاهدة حدث (Galaxy Unpacked 2024):

يمكن للأشخاص المهتمين بمتابعة حدث سامسونج مشاهدته يوم الأربعاء، 17 يناير الجاري، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش، وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة (Samsung.com) أو عبر قناتها على يوتيوب.

Similar Posts