مواصفات ومميزات هاتف هونر Honor X50 GT

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S24 الرائدة، المتوقع الكشف عنها في 17 يناير، والتي تُعد بمثابة طفرة في عالم الهواتف الذكية، خصوصًا فيما يتعلق بتقنيات الذكاء الاصطناعي. في ضوء التسريبات والإعلانات الأخيرة من سامسونج، يتوقع أن تقدم هذه السلسلة من الهواتف مزايا ذكاء اصطناعي متطورة، مما يمكنها من تحديد معايير جديدة للهواتف الذكية. في هذا المقال، سنستعرض أهم المزايا المتوقعة في هواتف Galaxy S24:

مزية الترجمة الفورية للمكالمات في Galaxy S24 :


مع الكشف عن المساعد الذكي Galaxy AI، تعد سامسونج بتقديم تجربة ذكاء اصطناعي متكاملة. من بين المزايا المعلنة، تبرز ميزة الترجمة الفورية (AI Live Translate) التي ستُترجم الكلام الصوتي والنصي في الوقت الفعلي أثناء المكالمات، مما يُسهل الاتصالات بين الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة.

مزية التصوير الليلي المتطورة (Nightography):


يُشير الذكاء الاصطناعي في هذه الميزة إلى تحسينات كبيرة في التقاط الصور الليلية. من المتوقع أن يُحسن الذكاء الاصطناعي تفاصيل الصورة ووضوحها في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما أشارت التسريبات إلى ميزة (Zoom with Galaxy AI) التي ستعمل على تحسين الصور المكبرة بصريًا حتى 10x.

مزية Generative Edit:


النموذج التوليدي الخاص بسامسونج، Gauss، والذي يشمل قدرات متعددة مثل توليد الصور وتحريرها، قد يُدمج في هواتف Galaxy S24. يتوقع أن تقدم هذه الميزة أدوات تحرير تستطيع إعادة ترتيب العناصر في الصور أو حتى حذفها، مع إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي لملء الفراغات بطريقة تبدو طبيعية.

مقالات ذات صلة:

Galaxy S24 Ultra الريادة والابتكار في عالم الهواتف الذكية لعام 2024

Galaxy S24 Ultra الريادة والابتكار في عالم الهواتف الذكية لعام 2024

مزية تحسين دقة الصور:


من المتوقع أن تدعم الهواتف الجديدة ميزة تحسين دقة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، لتقديم صور أكثر وضوحًا وجودة، خاصةً عند الحاجة إلى التكبير.

توسيع وظائف قلم S Pen:


يُعتبر قلم S Pen جزءًا أساسيًا من تجربة هواتف سامسونج الرائدة، ومن المتوقع أن يحصل على تحسينات عبر استخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن توقع تحسين تعرف الكتابة اليدوية ودمج الرسومات المرسومة يدويًا مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

تُشير التوقعات إلى أن هواتف Galaxy S24 ستقدم مجموعة من مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، والتي لا شك أنها ستعزز من تجربة المستخدم وتقدم وظائف جديدة ومثيرة، سواء كان ذلك في تحسين التواصل عبر الترجمة الفورية، أو تطوير تجربة التصوير الليلي، أو حتى توسيع إمكانيات تحرير الصور، تظل هواتف Galaxy S24 مثالًا رائعًا على كيف يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين وإثراء تجربة استخدام الهواتف الذكية.

Similar Posts