سعر ومواصفات هاتف انفنيكس Infinix Hot 40 Pro الجديد

ينتمي هاتف Infinix Hot 40 Pro إلى فئة الهواتف الوسطى التي تتميز بمجموعة من الخصائص الجيدة وتُعرض بسعر معقول. ومن الخصائص المميزة في هذا الهاتف الشاشة الضخمة الحجم التي تصل إلى 6.78 بوصات، وهذه الخاصية تجعل هاتف Infinix Hot 40 Pro مناسبًا لأي شخص يحب أن يجرب استخدام الهواتف التي تحتوي على شاشات ضخمة دون أن يدفع مبلغًا كبيرًا.

يحتوي هذا الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين بحجم يبدأ من 128 جيجابايت، وهذا شيء جيد إذا نظرنا إلى سعر الهاتف الذي يبلغ 200 دولار فقط؛ فمعظم الهواتف التي تُباع بهذا السعر لا تمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت.

تتضمن الخصائص الأخرى المميزة في هذا الموبايل جودة الكاميرا الرئيسية التي تصل إلى 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى البطارية العملاقة السعة ودعم الشحن السريع.

وفيما يلي سنعرض مراجعة كاملة لهاتف Infinix Hot 40 Pro لتتعلم جميع المواصفات والخصائص التي يتمتع بها هذا الهاتف:

التصميم والشاشة لموبايل Infinix Hot 40 Pro

هاتف Infinix Hot 40 Pro يحمل تصميم جميل، ويتكون من إطار من البلاستك، وتتغطى الجهة الأمامية بطبقة زجاجية، وتصنع الجهة الخلفية من البلاستك، وتحتوي على إطار مرتفع يحاط بعدسات الكاميرا الخلفية التي تبدو بترتيب يشبه ترتيب عدسات الكاميرا في هواتف آيفون برو الجديدة، وكل عدسة محاطة بإطار مرتفع ومستقل عن إطار العدسة الأخرى.

هذا الهاتف متاح بأربعة ألوان، وهي: الأزرق (Palm Blue) والذهبي (Horizon Gold)، والأسود (Starlit Black)، والأخضر (Starfall Green).

وبالنسبة للشاشة، يحتوي هاتف Infinix 40 Pro على شاشة من نوع (IPS LCD) ضخمة الحجم تصل إلى 6.78 بوصات، وتتميز بدقة تبلغ 1080 × 2460 بكسلًا، وبسطوع يصل ذروته إلى 500 شمعة في المتر المربع، وتدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا.

الكاميرا في هاتف Infinix Hot 40 Pro

Infinix Hot 40 Pro
Infinix Hot 40 Pro

هاتف Infinix Hot 40 Pro يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات؛ الرئيسية بدقة تبلغ 108 ميجابكسل، وفتحة عدسة تبلغ f/1.8، والثانية بدقة تبلغ 2 ميجابكسل وفتحة عدسة تبلغ f/2.4، والثالثة بدقة تبلغ 0.08 ميجابكسل.

تدعم الكاميرات الخلفية تصوير الفيديو بدقة تبلغ 1440 بكسلًا بمعدل يبلغ 30 إطارًا في الثانية، وبدقة تبلغ 1080 بكسلًا بمعدل يبلغ 30 إطارًا في الثانية.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة تبلغ 32 ميجابكسل، وفتحة عدسة تبلغ f/2.2، وتدعم تصوير الفيديو بدقة تبلغ 1080 بكسلًا بمعدل يبلغ 30 إطارًا في الثانية.

للاطلاع علي افضل هواتف انفنيكس حتي الان تابع مقال : أفضل هواتف انفينكس في عام 2024

تصوّر الكاميرا الرئيسية في هذا الموبايل صورًا جيدة ونقية خاصة في النهار، ويشمل تطبيق الكاميرا الافتراضي الكثير من الخيارات والمزايا التي تساعدك في التقاط صور جيدة بواسطة هذا الهاتف؛ فيحتوي تطبيق الكاميرا على مزية تعمل بالذكاء الاصطناعي لاختيار الوضع المناسب للتصوير حسب الإضاءة، مثلاً: قد تقترح هذه المزية تشغيل وضع Super Night عندما تريد التقاط صورة في الظروف الضعيفة الإضاءة.

المعالج والاداء لهاتف Infinix Hot 40 Pro

هاتف Infinix Hot 40 Pro يحتوي على معالج Helio G99 من Mediatek ثماني النوى، والمنتج بتقنية 6 نانومتر، وبتردد يصل إلى 2.2 جيجاهرتز، ويشتمل على وحدة لمعالجة الرسومات من نوع (Mali-G57 MC2).

هذا المعالج يوفر الأداء المتوسط، وهذا يجعل هاتف Infinix Hot 40 Pro مناسبًا لأداء المهام اليومية البسيطة كتصفح الويب، وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل، وغيرها.

هذا الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 المبني على واجهة المستخدم XOS 13.5 من Infinix التي تتميز بسهولة الاستخدام، وتحتوي على الكثير من مزايا التخصيص التي تسمح لك بتخصيص شاشة القفل حسب رغباتك، كما أضافت Infinix مزية جديدة إلى واجهة المستخدم XOS تُسمى Magic Ring، وهي نافذة منبثقة تظهر في منتصف الجهة العلوية من الشاشة، تشبه الجزيرة الديناميكية المتوفرة في هواتف آيفون الجديدة، لكنها محدودة الوظائف نوعًا ما، فهي تتسع عند الشحن للإشارة إلى بدء عملية شحن بطارية الهاتف، وعند فتح قفل الشاشة باستخدام معرّف الوجه.

هاتف Infinix Hot 40 Pro متاح بخيار واحد من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت، وبخيارين من ذاكرة التخزين الداخلية، هما: 128 أو 265 جيجابايت، ويدعم زيادة ذاكرة التخزين عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية.

البطارية والشحن:

هاتف Infinix Hot 40 Pro يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5000 ميلّي أمبير/ الساعة، وتدعم الشحن السلكي السريع بقوة تبلغ 33 واطًا، وتصل نسبة الشحن إلى 75% في 35 دقيقة، كما تدعم البطارية الشحن اللاسلكي العكسي.

ما هو سعر هاتف Infinix Hot 40 Pro ؟

هاتف Infinix Hot 40 Pro يُعرض بسعر يبلغ 599 ريالًا سعوديًا للنسخة التي تمتلك ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت.

Similar Posts