سعر ومواصفات هاتف Nothing Phone 2a مراجعة شاملة

شركة Nothing قد أطلقت هاتفها الجديد Nothing Phone 2a، وهو الهاتف الثالث الذي تطرحه الشركة، ويندرج هذا الهاتف ضمن الفئة المتوسطة من حيث المواصفات. يتميزبتصميم مختلف قليلاً مقارنةً بالطرازات السابقة، كما يأتي مع تحسينات في الأداء مقارنةً بالهاتف السابق للشركة Nothing Phone 1.

يتميز الهاتف بمعالج أسرع من الإصدار السابق، مما يعزز من أدائه بشكل عام. كما يأتي الهاتف ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 ميلّي أمبير في الساعة، مع دعم تقنية الشحن السلكي السريع، مما يضمن توفير طاقة كافية وشحن سريع للجهاز.

من الملاحظ أن الهاتف يسعى إلى تحقيق توازن بين الأداء والتصميم والميزانية، مما يجعله خيارًا جذابًا في فئته السعرية.

النقاط التالية توضح لك كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Nothing Phone 2a

تصميم وشاشة هاتف Nothing Phone 2a

يأتي هاتف Nothing Phone 2a بتغييرات في التصميم الخارجي مقارنةً بالطرز السابقة التي طرحتها شركة نوثينج، ومع ذلك، يحتفظ بالمظهر العام المميز لهواتف نوثينج، بما في ذلك الغطاء الشفاف الذي يكشف بعض الأجزاء الداخلية للهاتف.

تحتوي الجهة الخلفية من هذا الهاتف على واجهة Glyph التي تتضمن ثلاثة مصابيح LED تحيط بعدسات الكاميرا الخلفية، مما يمنح الهاتف مظهرًا مميزًا ومختلفًا عن الهواتف الأخرى.

يميز الهاتف وزنه الخفيف، حيث يبلغ 190 جرامًا فقط، لكنه يتمتع بسمك قدره 8.6 ملم، ويدعم المقاومة لرذاذ الماء والغبار وفقًا لمعيار IP54.

وفيما يتعلق بالشاشة، تأتي شاشة هاتف Nothing Phone 2a بمقاس 6.7 بوصة ودقة تبلغ 1084 × 2412 بكسل، وتعمل بتقنية AMOLED وتتميز بسطوع يصل إلى 1300 شمعة في المتر المربع، وتدعم معدل تحديث تكيفي يتراوح بين 30 و 60 و 120 هرتزًا، وتدعم خاصية التشغيل الدائم (Always On Display)، وهي مغطاة بطبقة زجاجية من نوع Corning Gorilla Glass 5 للحماية.

المعالج والبطارية والشحن في موبايل Nothing Phone 2a:

يعتمد هاتف Nothing Phone 2a على معالج MediaTek Dimensity 7200 Pro الثماني النوى، المصنوع بتقنية 4 نانومتر، مع تردد يصل إلى 2.8 جيجاهرتز، ووحدة معالجة رسومات Mali-G610 MC4. يتميز هذا المعالج بزيادة أداء الهاتف بنسبة 13% وتحسين كفاءته بنسبة 16% مقارنة بالطراز السابق Nothing Phone 1.

يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد 14 مع واجهة المستخدم Nothing OS 2.5، مع وعد من شركة Nothing بتقديم ثلاث سنوات من التحديثات لنظام التشغيل أندرويد وأربع سنوات من التحديثات الأمنية.

تتوفر نسختا من الذاكرة العشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت، ونسختين من ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت. يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، وشبكات الواي فاي 6، وتقنية البلوتوث 5.3، وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC).

بالنسبة للبطارية والشحن، يأتي هاتف Nothing Phone 2a ببطارية كبيرة سعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 45 واط. يمكن شحن البطارية بالكامل في 59 دقيقة وتصل نسبة الشحن إلى 50% في 23 دقيقة. وأكدت الشركة أن البطارية ستحتفظ بنسبة 90% من سعتها بعد إكمال 1000 دورة شحن أو بعد أكثر من ثلاث سنوات من الاستخدام اليومي.

إمكانيات التصوير في هاتف Nothing Phone 2a:

يتميز هاتف Nothing Phone 2a بكاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي العدسة الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، بينما تأتي العدسة الثانوية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2.

تدعم الكاميرات الخلفية تقنية HDR وتمكنك من تصوير مقاطع فيديو بجودة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وبجودة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2، وتدعم تصوير مقاطع فيديو بجودة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.


سعر هاتف Nothing Phone 2a :

يبدأ سعر هاتف Nothing Phone 2a من 329 يورو.

يتوفر الهاتف بلونين:

  • الأبيض
  • الأسود

Similar Posts