سعر ومواصفات هاتف Realme Note 50 الجديد

أعلنت شركة ريلمي مؤخرًا عن هاتفها الذكي الجديد Realme Note 50، وهو الهاتف الأول للشركة من سلسلة Note، ويُعتبر الهاتف الأقل تكلفة الذي تقدمه الشركة، حيث يُباع بسعر أقل من 100 دولار، وهو مناسب للأشخاص ذوي الدخل المحدود، وأي شخص لا ينوي شراء هاتف بسعر متوسط أو مرتفع، ولا يرغب في استخدام هاتفه الجديد للأنشطة المكثفة مثل الألعاب والتصوير، وغيرها.

سيتوفر هاتف Realme Note 50 في الأسواق العالمية بحلول نهاية شهر يناير الحالي، وسنتناول فيما يلي مواصفاته وسعره:

تصميم هاتف Realme Note 50

يتميز هاتف Realme Note 50 بتصميم يتضمن ظهرًا وإطارًا مصنوعين من البلاستيك، بينما الجهة الأمامية مصنوعة من الزجاج. يتميز هذا الهاتف بخفة وزنه، حيث يزن 186 جرامًا فقط، وليس سميكًا، حيث يبلغ سُمكه 8 ملم.

يوفر هاتف Realme Note 50 مقاومة لرذاذ الماء والغبار وفقًا لمعيار IP54، مما يعني أنه لا يمكن غمره في الماء، ولا يمكن تعرضه للأتربة، ولكنه يتحمل كمية قليلة من الغبار ورذاذ الماء. يتوفر هذا الهاتف بنسختين لونيتين فقط، وهما: الأزرق (Sky Blue)، والأسود (Midnight Black).

يحتوي هاتف Realme Note 50 على فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية تتيح لك إضافة بطاقة ذاكرة إلى الهاتف لتوسيع سعة التخزين، بالإضافة إلى منفذ لسماعة الرأس بحجم 3.5 ملم، ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر التشغيل الجانبي.

مقالات ذات صلة:

بتقنيات مبتكرة تم الإعلان عن موعد إصدار سلسلة هواتف Realme 12 Pro المذهلة

ريلمي تعلن عن هاتف Realme Note 50 بسعر رخيص

سعر ومواصفات هاتف Realme GT5 Pro أقوي معالج في العالم

ريلمي تكشف عن هاتفها الجديد الثوري Realme GT5 Pro بأحدث المواصفات الحديثة: ها هي التفاصيل.

بالنسبة لمواصفات الشاشة، يحتوي هذا الهاتف على شاشة من نوع (IPS LCD) بحجم 6.74 بوصة، وتتميز بدقة تبلغ 1600 × 720 بكسل، وبسطوع يصل إلى أقصى حد 560 شمعة في المتر المربع، وتدعم الشاشة معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

معالج وبطارية هاتف Realme Note 50:

بالنسبة للمعالج والبطارية والشحن: يتم تشغيل هاتف Realme Note 50 بواسطة المعالج الثماني النوى (Unisoc Tiger T612)، المصنع بتقنية 12 نانومتر، وبتردد يصل إلى 1.8 جيجاهرتز، ويحتوي على وحدة لمعالجة الرسومات من نوع (Mali-G57)، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 13 الذي يعتمد على واجهة المستخدم Realme UI T.

يتميز هاتف Realme Note 50 بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ويمكن زيادة سعتها عبر بطاقة الذاكرة الخارجية.

بالنسبة للبطارية والشحن، يتميز الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير/ الساعة، وتدعم الشحن السلكي بقوة تصل إلى 10 واط.

كاميرا موبايل Realme Note 50

بالنسبة للكاميرا: يتميز هاتف Realme Note 50 بكاميرا خلفية ثنائية العدسات؛ الأولى واسعة (wide) بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بدقة 0.08 ميجابكسل، وتدعم الكاميرا الخلفية تقنية (HDR)، بالإضافة إلى دعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تتألف من عدسة واحدة بدقة 5 ميجابكسل، وتدعم تقنية (HDR)، بالإضافة إلى دعم تصوير الفيديو بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

السعر: من المتوقع أن يصل هاتف Realme Note 50 إلى الأسواق العالمية بحلول نهاية شهر يناير الجاري، وسيُعرض للبيع بسعر يبلغ 65 دولارًا أمريكيًا.

إليك مواصفات هاتف Realme Note 50 الكاملة:

المعالجمعالج ثماني النوى (Unisoc Tiger T612)، المصنع بتقنية 12 نانومتر
الشاشةمن النوع (IPS LCD)، بحجم 6.74 بوصة
خيارات التخزين الداخلي64 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي RAM4 جيجابايت
الكاميرا الخلفيةمزدوجة العدسات؛ الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بدقة 0.08 ميجابكسل
الكاميرا الأماميةبعدسة واحدة بدقة 5 ميجابكسل
منفذ السماعات 3.5 ملممتوفر
دعم بطاقة microSDمتوفر
البطاريةبسعة 5000 ميلّي أمبير/ الساعة، وتدعم الشحن السلكي بقوة 10 واط
الألوانالأسود والأزرق
نظام التشغيليعمل بنظام أندرويد 13، المُعتمد على واجهة المستخدم Realme UI T
الوزن186 جرامًا
السعر65 دولارًا أمريكيًا

Similar Posts