سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Plus

يُعتبر هاتف Samsung Galaxy S23 Plus ناجحًا في تحقيق تطلعاتنا، رغم أنه لا يظهر كثيرًا من الاختلافات عن الطراز السابق. في الواقع، هذا ليس بالأمر السلبي، فمن المدهش أن نرى سامسونج تحافظ على العناصر الأساسية المتميزة وتركز على تحسينها بدلاً من إحداث تغييرات جذرية غير ضرورية في المواصفات أو التصميم. من ناحية التصميم، فإنه يتميز بشكل خاص هذا العام، حيث قامت سامسونج بالتخلص من النتوء الخلفي لجزيرة الكاميرا، مما جعل الهاتف بدون نتوء تمامًا. إنه تصميم بارز وفريد يعيد تعريف هواتف سامسونج Galaxy الرائدة.

تتصدر Samsung Galaxy S23 Plus قمة الهرم بفضل الجيل الجديد من حماية Victus 2 والمقاومة المتقدمة للماء والغبار. تستمر الشاشة في تقديم أعلى معدلات السطوع، مما يوفر تجربة غنية بالألوان الحية والسلاسة الفائقة بفضل معدلات التحديث التلقائية، بالإضافة إلى ذلك، يتم تحسين عمر البطارية بفضل النسخة الحصرية من معالج كوالكم المكسور السرعة، الذي يتفوق في إنجاز جميع أنواع المهام على أي منافس في السوق.

بالرغم من ذلك، لا يعد موبايل Samsung Galaxy S23 Plus كاملاً ولديه بعض العيوب التي تجعلنا نرغب في المزيد. على سبيل المثال، الشاشة لا تزال تدعم عمق الألوان 8 بت، في حين بدأت الهواتف الأخرى في تقديم عمق 10 بت أو حتى 12 بت، بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من نظام التبريد الاحترافي الذي أعلنت عنه سامسونج.

إلا أن الهاتف لا يزال يعاني من بعض الاختناق أثناء تنفيذ المهام المكثفة، ومن المؤسف أيضًا أن سرعة الشحن القياسية الخاصة بسامسونج 25 وات أصبحت من بين أسوأ الأشياء التي قد تجعلنا نشعر بالملل من هذه الفئة، ومع ذلك، ليست كل الأمور سيئة في الهاتف، فهو لا يزال قادرًا على التقاط صور رائعة وتسجيل فيديو بارز في جميع سيناريوهات التصوير، ويحتوي على مكبرات صوت ستيريو ممتازة، بالإضافة إلى دعم الاتصال بالتردد فائق العرض UWB.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Plus

كل عام، تثير شركة سامسونج إعجابنا بإصداراتها الجديدة في سلسلة الـ S23، وهذا العام لا يختلف. يأتي هاتف Samsung Galaxy S23 Plus بمواصفات ممتازة، حيث تعتبر هذه السلسلة الفئة الرائدة لدى سامسونج، ولذلك تولي الشركة اهتمامًا كبيرًا لكل التفاصيل، سواء في التصميم أو المواصفات. كما تولي اهتمامًا خاصًا بالأداء، من خلال استخدام معالج كوالكم الرائد لتمكينه من المنافسة بشكل قوي هذا العام، بالإضافة إلى كاميرات تدعم تصوير الفيديوهات بجودة 8K. سنتعرف فيما يلي على المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy S23 Plus 5G، وأهم مميزاته وعيوبه، وسنحكم ما إذا كان يستحق الشراء أم لا.

تاريخ الإصدارفبراير 2023
الوزن196 جرام
نظام التشغيلأندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1
الشاشةDynamic AMOLED 2X بقياس 6.6 بوصة وتردد 120 هرتز ودقة عرض 1080 × 2340 بكسل
المعالجQualcomm SM8550-AC Snapdragon 8 Gen 2 بتقنية 4 نانومتر
الذاكرة العشوائية8 جيجابايت
الذاكرة الداخلية256 أو 512 جيجابايت
الكاميرا الخلفيةثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 12 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية12 ميجابكسل
البطاريةبسعة 4700 ميللي أمبير مع شحن سريع بقوة 45 وات

مميزات هاتف Samsung Galaxy S23 Plus

التصميمبسيط وراقي
الحمايةطبقة حماية قوية للشاشة Victus 2 وحماية متقدمة من الماء والغبار
الشاشةمذهلة من حيث السطوع ودقة التفاصيل وجودة الألوان وسلاسة الأداء
عمر البطاريةاستثنائي
مكبرات الصوترائعة
الأداءرائد بفضل معالج كوالكم مكسورة السرعة
التصويريتفوق في التقاط الصور والفيديو من جميع الكاميرات
الإنتاجيةأحد أفضل الهواتف الذكية للإنتاجية بفضل واجهة One UI 5.1 التي تُعتبر الأفضل على الإطلاق

عيوب موبايل Samsung Galaxy S23 Plus

  • الهاتف لا يدعم تركيب كارت ميموري.
  • كنا نتمنى أن تأتي شاشة الهاتف بدقة أفضل QHD+.
  • الهاتف لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن.
  • لا يوجد بعلبة الهاتف بعض الاكسسوارات الأساسية مثل رأس الشاحن وسماعات الاذن.
  • أبرز تغييرات الهاتف عن الجيل القديم هو التصميم الجديد المختلف عن S22 Plus مع استخدام معالج أقوى وذاكرة تخزين أكبر وأسرع ورام اسرع وبطارية أكبر.

للاطلاع علي سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

ما هو سعر هاتف Samsung Galaxy S23 Plus ؟

  • السعر التقريبي لهاتف Samsung Galaxy S23 Plus بالنسخة 256 جيجا و 8 جيجا رام هو 1000 دولار.
  • في السعودية، يمكنك شراء الهاتف بحوالي 3409 ريال سعودي.
  • أما في مصر، فالسعر التقريبي للهاتف هو 41000 جنية مصري.

فتح علبة هاتف Samsung Galaxy S23 Plus

تم فتح علبة هاتف Samsung Galaxy S23 Plus 5G ووجد فيها الهاتف مع شاشة محمية مسبقاً، وسلك USB من نوع Type C، ودبوس معدني، وكتيبات دليل بدء الاستخدام السريع، وضمان الهاتف.

Similar Posts