شاومي تطلق ساعتها الذكية ريدمي وتش 4 عالمياً

أعلنت شركة شاومي، المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، عن بدء توفير ساعتها الذكية ريدمي وتش 4 (Redmi Watch 4) في الأسواق العالمية، بعد أن أطلقتها في السوق الصيني في نهاية العام الماضي، وتُعد هذه الساعة من أحدث إصدارات شاومي في هذا المجال، وهي تحمل العديد من التحسينات والتطويرات في المواصفات الفنية، مقارنة بالجيل الثالث السابق من الساعة. ولكنها لا تتضمن نظام التشغيل HyperOS الجديد من شاومي، الذي يتوفر حصريًا في النسخة الصينية من الساعة.

سعر ومواصفات ومميزات ساعة ريدمي وتش 4

تتميز ساعة ريدمي وتش 4 بتصميم عصري وأنيق، يتكون من إطار مصنوع من الألمنيوم، يمنح الساعة خفة الوزن والمتانة، مع زر جانبي مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، يسمح بالتحكم في وظائف الساعة بسهولة. وتتمتع الساعة بميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار 5ATM، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الظروف المختلفة، سواء في الحياة اليومية أو في ممارسة الرياضة.

وتحمل ساعة ريدمي وتش 4 شاشة لمسية من نوع أمولد، تتميز بجودة عالية وألوان زاهية، وتأتي بشكل مستطيل، قياسها 1.97 إنش، مع دقة تبلغ 450×390 بكسل، وتدعمشاشة ريدمي ووتش 4 معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز، مما يضمن سلاسة الحركة والاستجابة، وتتميز بمستوى سطوع يصل إلى 600 شمعة، مما يجعلها قابلة للقراءة في ضوء الشمس. وتدعم الساعة الذكية أكثر من 200 واجهة مختلفة، يمكن للمستخدم اختيارها حسب الذوق والمناسبة، وتوفر خاصية السطوع التلقائي عبر مستشعر للإضاءة المحيطة، يقوم بضبط مستوى السطوع تلقائيًا بناء على البيئة المحيطة.

مقالات ذات صلة:

توقفت آبل عن قياس مستوى التأكسج لتجنب حظر ساعاتها

هونر تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Haylou Watch في 2024

وتضم ساعة ريدمي ووتش 4 عدة حساسات ومستشعرات، تمكنها من مراقبة الصحة واللياقة البدنية للمستخدم، مثل حساس لمراقبة معدل ضربات القلب ومستوى تشبع الأكسجين في الدم، واللذين يساعدان على تقييم الحالة الصحية والوقاية من المشاكل الصحية المحتملة. وتحتوي الساعة أيضًا على حساس تسارع وجيروسكوب، يمكنهما تتبع الحركة والنشاط البدني للمستخدم، ونظام تحديد المواقع GPS، يمكنه تحديد الموقع الجغرافي والمسافة المقطوعة والسرعة والارتفاع وغيرها من المعلومات المفيدة للمستخدم. وتدعم الساعة 150 وضعًا رياضيًا مختلفًا، مثل المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة واليوغا وغيرها، وتقوم بتحليل البيانات الرياضية وتقديم النصائح والإرشادات للمستخدم.

وتوفرساعة ريدمي وتش 4 الذكية كافة الميزات القياسية، التي يتوقعها المستخدم من ساعة ذكية، مثل تتبع النوم ومراقبة التوتر والطقس، كما يمكنها إجراء المكالمات عبر البلوتوث من خلال الميكروفون المدمج ومكبر الصوت، وتلقي الإشعارات والرسائل من الهاتف المرتبط بها، والتحكم في الموسيقى والكاميرا عن بعد، وغيرها من الميزات المفيدة والممتعة.

وتحمل ساعة ريدمي وتش 4 الذكية بطارية تبلغ سعتها 470 ميلي أمبير، وهي سعة كبيرة مقارنة بحجم الساعة، وتزعم شاومي أنها تدوم حتى 20 يومًا من الاستخدام العادي، أو 10 أيام من الاستخدام المكثف، أو 36 ساعة من الاستخدام المستمر لنظام تحديد المواقع GPS. وتدعم الساعة تقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحنها بالكامل خلال 85 دقيقة فقط، مما يجعلها ساعة ذكية عملية ومريحة للمستخدم.

تقدم شاومي ساعتها الذكية ريدمي وتش 4 باللونين الأسود والرمادي مع سعر يبلغ 110 دولارًا أمريكيًا، مما يجعلها خيارًا ممتازًا في هذه الفئة السعرية.

Similar Posts