فيجن برو 1000 تطبيق وتجربة غامرة!

حاليًا، يتوفر أكثر من 1000 تطبيق مصمم خصيصًا لنظارة آبل للواقع المختلط “فيجن برو”، كما أعلن جريج جوسويك، مدير التسويق في الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أكثر من 1.5 مليون تطبيق مصمم لأجهزة الآيباد، ويمكن للمستخدمين تشغيل هذه التطبيقات على النظارة أيضًا، حيث أنها متوافقة معها بشكل افتراضي.

1000 تطبيقك لتعزيز الإبداع والتفاعل على نظارة فيجن برو من آبل!

وقد أعلنت آبل عن توفر أكثر من 600 تطبيق ولعبة للنظارة عند إطلاقها في بداية شهر فبراير/ شباط الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن التطبيقات المخصصة لنظارة فيجن برو، التي يتجاوز عددها الآن 1000 تطبيق، هي تطبيقات مصممة خصيصًا للنظارة، أو تم تحسينها للاستفادة من العتاد الجديد للنظارة.

تعرف علي المزيد:

وما زالت هناك بعض التطبيقات الهامة غير متوفرة على نظارة آبل، بما في ذلك تطبيقات يوتيوب ونتفليكس وسبوتيفاي، ولكن من المتوقع أن تتوفر في وقت لاحق مع توفر نظارة آبل على نطاق أوسع.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمات التي لا تتوفر تطبيقاتها على النظارة من خلال متصفح سفاري، ولكن هذا قد لا يقدم بالضرورة نفس تجربة المستخدم التي تقدمها التطبيقات الأصلية المصممة للنظارة.

تم رصد بعض الشكاوى من مستخدمي نظارة فيجن برو الذين أشاروا إلى أن أكثر من نصف التطبيقات المتاحة للنظارة هي تطبيقات مدفوعة الأجر، وليست تطبيقات مجانية، أو تطبيقات تقدم خدمات مقابل اشتراكات دورية.

تقدم آبل نظارتها الجديدة للواقع المختلط بسعر يبدأ من 3500 دولار أمريكي، وهي لا تزال ذات انتشار محدود جدًا، لذا يعتمد المطورون على التطبيقات المدفوعة الأجر لتحقيق العائدات المالية منها.

المصدر

Similar Posts