قامت جوجل بإطلاق ميزة Quick Share لمشاركة الملفات

بدأت شركة Google في تقديم ميزة Quick Share لمشاركة الملفات في هواتف Pixel والأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام Android.

تعتبر هذه الميزة مزيجًا من ميزة Nearby Share التي أطلقتها Google في عام 2020 وميزة Quick Share التابعة لـ Samsung، والتي تم إعادة تقديمها بنفس الاسم، حيث تسعى الشركتين إلى جعلها الخيار الافتراضي الموحد لمشاركة الملفات بسرعة وسهولة على أنظمة Android وChrome OS.

توفر Google ميزة Quick Share من خلال تحديث لخدمات Google Play

على هواتف Pixel وأجهزة Android التي لا تنتمي إلى Samsung.

في وقت سابق، أعلنت Google أنها ستبدأ في تقديم هذه الميزة خلال شهر فبراير/شباط، وقد بدأت الميزة في الظهور بالفعل على أجهزة Android.

نمو قطاع الألعاب في مايكروسوفت بنسبة 49% وتجاوز عائدات ويندوز

OpenAI تسمح بدعوة GPTs إلى المحادثات

آبل تخطط للحفاظ على تصميم هواتف آيفون 16

عند النقر على خيار المشاركة داخل نظام Android، يظهر خيار Quick Share في القائمة التي تظهر على الشاشة، وبعد النقر عليه، يتم فتح صفحة جديدة تملأ الشاشة تظهر كيف يظهر جهاز المستخدم للآخرين، مع القدرة على الإرسال إلى الأجهزة التي يمتلكها المستخدم أو الأجهزة الأخرى الموجودة بالقرب.

سيلاحظ المستخدمون تغييرًا طفيفًا في الواجهة مقارنة بميزة المشاركة القريبة التي كانت متاحة سابقًا، على الرغم من أن الآلية المستخدمة في النقل تظل تقريبًا كما هي دون تغيير.

يحصل المستخدمون على ميزة Quick Share مع تحديث خدمات Google Play برقم الإصدار 24.02، مع مكون آخر يتم تثبيته تلقائيًا على الأجهزة عبر خوادم Google، ومن المتوقع أن تصبح الميزة متاحة تدريجيًا لجميع المستخدمين المؤهلين لنظام Android.

Similar Posts