كل ما تريد معرفته عن هاتف Vivo X100 Pro

رغم تحفظاتنا الأولية حول أداء هاتف Vivo X100 Pro بسبب استخدامه لمعالج Dimensity بدلاً من Snapdragon، إلا أن فيفو أثبتت أنها قادرة على تحسين أداء هذا المعالج ليعمل بشكل ممتاز على الهاتف. الهاتف يتمتع بأداء متين وسرعة فائقة في جميع الألعاب المتقدمة، وهو قادر على الوصول إلى معدلات تحديث عالية مع العديد من الألعاب. والأكثر من ذلك، الهاتف لم يتأثر بالضغط أو التحميل الثقيل، ولم يعاني من ارتفاع درجات الحرارة.

بشكل عام، كنا سعداء جداً بعد الاطلاع على مراجعات الهاتف. إنه هاتف يصعب التغلب عليه بالتأكيد، فهو يوثق أحدث التقنيات بتكلفة معقولة جداً. ربما تجد بعض المنافسين الرائعين مثل هاتف OnePlus 12، ولكن إذا كنت من محبي العلامة التجارية فيفو، فتأكد أن هاتف X100 Pro سيزيد من ولائك وانتمائك للشركة، خاصة بفضل إعداد الكاميرا المذهل الموجود داخل الهاتف، الذي يتمتع بقدرات بصرية مذهلة في جميع الظروف والإضاءات المختلفة. حتى تقنية الشحن السريع لم تؤثر سلباً على حرارة الجهاز، مما يعني أن هذا الهاتف القوي يحتوي على نظام تبريد احترافي ومحترم وباهظ الثمن.

بالرغم من أن الهاتف ينتمي إلى الفئة الرائدة، إلا أنه قد تم تجاهل بعض الميزات التي كانت قد أضفت قيمة كبيرة له. هذا يبرز التناقضات التي تواجهها الشركات الصينية مع هواتفها الرائدة. مثال على ذلك هو عدم وجود دقة +QHD على الشاشة، رغم أنها شاشة رائعة ومليئة بالحياة. كنا نتوقع بالتأكيد الدقة الأعلى.

خاصة أن الهواتف الرائدة الصينية لا تتمتع بنفس السمعة الجيدة التي تتمتع بها هواتف Galaxy S بفضل سياسة الدعم طويلة الأمد. فيفو ربما حاولت تعويض ذلك بعض الشيء من خلال الشحن اللاسلكي والبطارية الأكبر والسعر الأقل، مما جعله يجذب انتباه المتحمسين للتكنولوجيا.

الجداول التالية توضح لك كل ما تحتاج معرفته عن هاتف vivo X100 Pro، بدءًا من سعره ومواصفاته، مرورًا بأهم ميزاته، وصولًا إلى عيوبه:

مواصفات هاتف Vivo X100 Pro

تاريخ الإصدارنوفمبر 2023
الوزن221 جرام
نظام التشغيلأندرويد 14 مع واجهة Funtouch
قياس الشاشة6.78 بوصة من نوع LTPO AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز
دقة عرض الشاشة1260 × 2800 بكسل
شريحة المعالجMediatek Dimensity 9300 بتقنية 4 نانوميتر
سعة ذاكرة الوصول العشوائي12 / 16 جيجابايت
سعة ذاكرة التخزين الداخلية256 / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت
الكاميرا الخلفيةثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل
الكاميرا الأماميةبدقة 32 ميجابكسل
سعة البطارية5400 ميللي أمبير دعم الشحن السريع 100 وات

مميزات هاتف Vivo X100 Pro

1. التصميم: تم تصميم الهاتف بدقة فائقة ليكون له مظهر خرافي يجذب الانتباه، مع استخدام مواد عالية الجودة تعكس التميز والفخامة.
2. الشاشة: تتميز الشاشة بجودة مذهلة تجعل تجربة المشاهدة والتفاعل مع الهاتف أكثر إشراقًا ووضوحًا، مهما كانت الظروف الإضاءة.
3. البطارية: بفضل تقنيات البطارية الحديثة، يوفر الهاتف عمرًا طويلًا للبطارية يتيح للمستخدم استخدامه لفترات طويلة دون الحاجة للشحن، وعند الحاجة، يتم شحنه بسرعة فائقة مما يقلل من مدة الانتظار.
4. الأداء: يعتمد الهاتف على معالج قوي ومتطور يضمن سلاسة التجربة وقوة الأداء، سواء كنت تقوم بتشغيل تطبيقات متعددة، أو اللعب بألعاب ذات رسوميات عالية، أو حتى التصفح عبر الإنترنت.
5. الكاميرا: تم تصميم نظام الكاميرا بدقة عالية لتلبية احتياجات المصورين المحترفين وعشاق التصوير، مع إمكانية التقاط صور مذهلة بوضوح وحيوية، سواء كانت الأهداف قريبة أو بعيدة، مع خاصية التكبير التي تضيف للمرونة والإبداع في التصوير.

عيوب هاتف Vivo X100 Pro

عيوب التصميمعيوب الكاميراعيوب أخرى
1. ينزلق بسهولة من الجيوب بسبب الزجاج والمعدن.1. العدسة فائقة الاتساع لا تغطي مجال رؤية واسعًا.1. لا يدعم بطاقة microSD لتوسيع سعة التخزين.
2. الوزن الثقيل (221 جرام) يمكن أن يكون غير مريح.2. كاميرا السيلفي تدعم فقط دقة 1080p.2. يتطلب استخدام محول USB-C لاستخدام سماعات الرأس السلكية.
3. يفتقر إلى ميزات معالجة الصور المتقدمة مثل HDR+.3. السعر المرتفع (يبدأ من 744 دولار أمريكي).
4. غير متوفر في جميع البلدان.

سعر موبايل فيفو X100 Pro

البلدالسعر الرسمي
مصر18,990 جنيه مصري .
السوق العالمييبدأ من 744 دولار أمريكي.
السعودية2,999 ريال سعودي.

محتويات علبة هاتف Vivo X100 Pro

  • هاتف Vivo X100 Pro
  • شاحن سريع بقوة 80 وات
  • كابل USB-C
  • جراب واقي
  • سماعة رأس
  • دليل المستخدم
  • بطاقة الضمان

Similar Posts