أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو والتعديل عليها في عام 2024

تُسهم أدوات الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة باستخدام النص الذي تقدمه، وتأتي ببعض الميزات الإضافية مثل إنشاء التعليقات الصوتية وإضافة تعليقات توضيحية إلى الفيديو وغيرها. من خلال الاعتماد على مولدات الفيديو الذكية، يمكنك تعزيز سير عملك في مجالإنتاج وتحرير الفيديو، والاستفادة من أفكار جديدة، بالإضافة إلى إبداع مقاطع فيديو احترافية بسرعة.

أدوات الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو والتعديل عليها في عام 2024 بالترتيب:

1. أداة Deepbrain AI أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو

هي أداة توليد مقاطع الفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. تسمح هذه الأداة للمستخدمين بإنتاج مقاطع فيديو احترافية عن طريق تحويل النص إلى كلام في بضع دقائق فقط.

عند استخدام Deepbrain AI، لن تحتاج إلى توظيف ممثلين أو استخدام الكاميرات أو التسجيل في استوديو خاص. بإمكانك خلق مقاطع فيديو احترافية بتطبيق صور رمزية وتضمين التعليقات الصوتية بدل ذلك.

هذه الأداة قادرة على دعم أكثر من 80 لغة وتتيح لك تعديل وتحديث مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي لحظة.. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الأداة تحويل العروض التقديمية (PowerPoint) إلى مقاطع فيديو.

مقالات ذات صلة:

2. أداة Movavi Video Editor من أدوات الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو

هي أداة لتحرير مقاطع الفيديو التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية دون الحاجة إلى مهارات أو معرفة مسبقة.

يتضمن الإصدار المجاني من Movavi العديد من المزايا الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يسهل عملية تحرير الفيديو بشكل ممتع وسلس. من بين هذه المزايا، Montage Wizard، الذي يمكنه إنشاء عروض تقديمية أو مقاطع فيديو تلقائيًا. يجب عليك إضافة نص الفيديو واختيار الفئة الملائمة وستقوم الأداة بإنشاء الفيديو تلقائيًا في وقت قصير.

Transition Wizard هي ميزة أخرى تساعدك في تطبيق وضبط الانتقالات بين المشاهد بنقرة واحدة. توفر أداة Movavi إعدادات مجهزة سلفًا لتصحيح الألوان، وتعقب الحركة، وإزالة الخلفية والضوضاء، الأمر الذي يسهل تحرير الفيديو بشكل كبير.

3. أداة Synthesia هي أداة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع الفيديو.

تُعد Synthesia من بين أبرز أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع الفيديو من النص، حيث يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية خلال دقائق بعد إضافة نص لوصف الفيديو.

تدعم هذه الأداة أكثر من 50 لغة، مما يتيح لك إضافة نص للفيديو بلغتك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر Synthesia مقدمًا افتراضيًا متحركًا، حيث يمكنك اختيار شكله من بين أكثر من 50 صورة رمزية متاحة.

ما يميز Synthesia عن العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى الخاصة بإنشاء مقاطع الفيديو هو الخيارات الكثيرة المتاحة من القوالب. ستجد دائمًا التصميم الذي تحتاج إليه لإيصال أفكارك بطريقة جذابة واحترافية.

4. أداة Pronto هي الخيار المناسب إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو إبداعية لعملك بتكلفة معقولة.

تسمح هذه الأداة لك بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة لعرض منتجاتك أو التحدث عن الخدمات التي تقدمها في عملك.

لا حاجة لامتلاك أي تجربة لاستخدام هذا البرنامج وإنشاء مقاطع فيديو احترافية، مما يسهل جذب انتباه العملاء المحتملين لعلامتك التجارية ومنتجاتك. وفي الوقت الحالي، تحتوي Pronto على العديد من الفئات الخاصة بالصناعات الشائعة التي يمكنك اختيارها بحسب طبيعة عملك. بعد ذلك، عليك تحديد النص الذي ترغب في إضافته إلى الفيديو، وستقوم الأداة بإنشاء مقطع الفيديو خلال دقائق فقط. كما يمكنك أيضًا استخدام Pronto لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

5. أداة Raw Shorts

باستخدام Raw Shorts، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو متحركة بسرعة من النصوص جاهزة للنشر على الفور، وتسهم هذه الأداة في تقليل الوقت المستغرق في إنشاء مقاطع الفيديو بنسبة تصل إلى 87%.

تُعتمد هذه الأداة على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل النصوص إلى مقاطع فيديو في غضون ثوانٍ، مما يوفر لك العديد من ساعات العمل في عملية إنشاء الفيديو. كل ما عليك فعله هو إضافة النص الخاص بالفيديو واختيار التنسيق المناسب لموضوع الفيديو، ومن ثم يمكنك تخصيص وتعديل الفيديو بما يتناسب مع احتياجاتك قبل نشره على منصات التواصل الاجتماعي.

Similar Posts