في غضون حوالي 3 ساعات من الآن، سيبدأ الحدث السنوي لسامسونج (Galaxy Unpacked 2024)، حيث ستكشف الشركة عن الإصدار الجديد من سلسلة هواتفها الرائدة (Galaxy S)، والتي ستتضمن المساعد الذكي الجديد (Galaxy AI).

من المتوقع أن يكون الذكاء الاصطناعي هو الجزء الرئيسي من حدث سامسونج اليوم، وفقًا لحملة الشركة الإعلانية للحدث، التي تشير إلى أن الحدث سيتركز على إطلاق (Galaxy AI).

وقد أكدت Samsung في بياناتها حول الحدث أن ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S24 الجديدة ستمهد الطريق لعصر جديد في عالم الهواتف المحمولة.

حتى الآن، التفاصيل حول (Galaxy AI) محدودة، ولكن سامسونج وصفته في نهاية عام 2023 بأنه سيوفر تجربة شاملة للذكاء الاصطناعي على الهواتف المحمولة.

ومن المتوقع أن يصبح نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي (غاوس) Gauss، الذي أعلنت عنه سامسونج في نوفمبر الماضي، الميزة الرئيسية في المساعد الذكي القادم من سامسونج.

ما هي الطريقة والوقت المناسب لمشاهدة حدث سامسونج (Galaxy Unpacked 2024) اليوم؟

الحدث السنوي لسامسونج (Galaxy Unpacked 2024) سيتم اليوم الأربعاء، الموافق 17 يناير 2024، في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك في الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش، أو الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10 مساءً بتوقيت دبي، والساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

سيتم بث الحدث مباشرة عبر الموقع الرسمي للشركة (Samsung.com)، وكذلك عبر قناتها على يوتيوب.

يمكنك الآن التسجيل لمشاهدة البث المباشر عبر الموقع الإلكتروني لسامسونج (Samsung.com)، والحصول على سماعات Galaxy Buds FE مجانًا – التي تبلغ قيمتها 379 ريالًا سعوديًا – وكوبون خصم بنسبة 50% على بعض ملحقات جالاكسي المختارة، إذا كنت في السعودية.

وإذا كنت في مصر، ستحصل على كوبون إلكتروني بقيمة 5000 جنيه مصري، يمكنك استخدامه عند شراء أحدث جهاز Galaxy من سامسونج.

ما الذي يُتوقع في حدث سامسونج اليوم؟

بالتأكيد، الجيل الجديد من هواتف (Galaxy S) سيكون الإعلان الأبرز في حدث سامسونج اليوم. من المتوقع أن تتضمن سلسلة الهواتف هذا العام ثلاثة إصدارات، وهي: Galaxy S24، و Galaxy S24 Plus، وGalaxy S24 Ultra. ووفقًا للتسريبات، فإن هذه الهواتف ستكون مشابهة بشكل كبير لسلسلة Galaxy S23 التي أطلقتها الشركة في العام الماضي من حيث التصميم.

مقالات ذات صلة:

كل ما يجب أن تعرفه عن Galaxy AI المساعد الذكي القادم في هواتف سامسونج

سامسونج Galaxy S24 يأتي بأفضل مزايا الذكاء الاصطناعي

ووفقًا للتسريبات، ستكون هناك بعض التغييرات الطفيفة في التصميم الخارجي، بما في ذلك الشاشة المسطحة، واستخدام التيتانيوم في تصنيع إطار هاتف (Galaxy S24 Ultra) بدلاً من الألمنيوم.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج أيضًا عن تحديث واجهة المستخدم الخاصة بها One UI 6.1، التي ستتضمن مجموعة من الميزات الجديدة التي تعتمد بشكل خاص على الذكاء الاصطناعي.

وتشير بعض التقارير إلى إمكانية الكشف عن أجهزة جالاكسي جديدة خلال الحدث، مثل: الخاتم الذكي (Galaxy Ring)، وسماعات Galaxy Buds 3، وغيرها.

لمعرفة جميع التوقعات، يمكنك الرجوع إلى المقال: “الحدث القادم Galaxy Unpacked 2024 ها هي الأشياء التي ستعلنها سامسونج مع هواتف Galaxy S24”.

Similar Posts