مايكروسوفت تضيف GPT-4 Turbo و Dall-E 3 إلى Copilot لتحسين الأداء

مايكروسوفت تستعد لإطلاق مجموعة من التحديثات الجديدة لخدمة الذكاء الاصطناعي Copilot، بما في ذلك الدعم للنماذج الحديثة من OpenAI.

سيحصل Copilot قريبًا على دعم نموذج GPT-4 Turbo، بالإضافة إلى النموذج المحدث DALL-E 3، وميزة المترجم الجديد للتعليمات البرمجية، ووظيفة البحث العميق داخل Bing. ستتمكن خدمة Copilot قريبًا من الاستجابة باستخدام النموذج الحديث GPT-4 Turbo من OpenAI، مما يعني أنها ستتمكن من رؤية المزيد من البيانات بفضل نافذة السياق التي تبلغ حجمها 128 كيلوبايت.

تسمح النافذة الكبيرة للسياق في خدمة Copilot بفهم الاستعلامات بشكل أفضل وتقديم استجابات أفضل. كما يوضح يوسف مهدي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق الاستهلاكي في مايكروسوفت، أن الشركة تختبر حاليًا هذا النموذج مع مجموعة محددة من المستخدمين وتعتزم إدماجه على نطاق واسع في Copilot في الأسابيع المقبلة.

تحديثات جديدة في خدمة الذكاء الاصطناعي Copilot من مايكروسوفت

تستخدم مايكروسوفت حاليًا النموذج المحدث DALL-E 3 في Bing Image Creator و Copilot، بينما نحن في انتظار ظهور نموذج GPT-4 Turbo في Copilot.

وفقًا لمهدي، يمكنك الآن استخدام Copilot لإنشاء صور عالية الجودة والدقة باستخدام النموذج المحدث DALL-E 3.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع متصفح Edge، الذي يتضمن شريطًا جانبيًا لخدمة Copilot، بالقدرة على إنشاء نص داخل إدخال النص في مواقع الويب من أجل إعادة كتابة الجمل في السطر.

يمكنك الآن أيضًا استخدام Copilot في متصفح Edge لتلخيص مقاطع الفيديو التي تشاهدها على YouTube.

ويتطلع المبرمجون والمطورون إلى ميزة المترجم الجديد للتعليمات البرمجية التي ستتوفر قريبًا في Copilot.

تسمح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي Copilot بالحصول على حسابات دقيقة، أو تحليل البيانات، أو حتى التعليمات البرمجية من روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي.

وفقًا لمايكروسوفت، تكتب Copilot التعليمات البرمجية من أجل الإجابة على طلباتك المعقدة باللغة الطبيعية، وتشغيل هذه التعليمات البرمجية في بيئة معزولة، واستخدام النتائج من أجل تزويدك باستجابات ذات جودة عالية.

وأضافت: يمكنك أيضًا تحميل الملفات إلى Copilot وتنزيلها من Copilot، وذلك لكي تتمكن من العمل مع بياناتك وتعليماتك البرمجية بالإضافة إلى نتائج بحث Bing.

وتضيف مايكروسوفت ميزة البحث العميق إلى نتائج محرك البحث Bing، ويقول مهدي: تستغل ميزة البحث العميق قوة نموذج GPT-4 من أجل تقديم نتائج بحث محسّنة للموضوعات المعقدة، ويؤدي تنشيط البحث العميق إلى توسيع استعلامات البحث إلى أوصاف شاملة من أجل تقديم نتائج ذات صلة.

Similar Posts