مايكروسوفت تستعد لإطلاق ويندوز 11 24H2 مع مميزات ذكية وأمان محسن

أعلنت شركة مايكروسوفت عن نيتها إطلاق إصدار جديد من نظام التشغيل ويندوز في منتصف العام الحالي، بحسب ما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم، كريستيانو أمون.

ويندوز 11 24H2 الإصدار الجديد من نظام التشغيل الذي سيغير كل شيء

وذكر أمون خلال الإعلان عن النتائج المالية الأخيرة للشركة أن الشركة تسعى إلى إطلاق الحواسيب التي تعمل بمعالج “سنابدراجون إكس إيليت” الخاص بها مع الإصدار الجديد من نظام ويندوز الذي يضم العديد من مزايا الذكاء الاصطناعي، وأوضح أمون أن إطلاق هذه الأجهزة سيبدأ في منتصف العام الحالي قبل بدء موسم الدراسة.

مقالات ذات صلة:

بسبب متجر آب ستور مايكروسوفت تنتقد آبل في التعديلات الجديدة

مايكروسوفت تجرب حالياً ميزة تحسين الصوت في نظام التشغيل ويندوز 11

مواجهة موزيلا ضغوطًا من شركات مايكروسوفت وآبل وجوجل

تتطابق هذه التصريحات مع تصريحات سابقة لشركة إنتل والعديد من التقارير الإعلامية الأخرى التي أكدت نفس الموعد، لكن دون إيضاح إذا كان الإصدار الجديد من نظام ويندوز سيكون تحديثًا كبيرًا لنظام ويندوز 11 الحالي أو نظام ويندوز 12 الجديد كليًا.

ويندوز 11 24H2 ما الذي يجب أن تعرفه عن الإصدار الجديد من نظام مايكروسوفت؟

تشير التقارير السابقة إلى أن الإصدار القادم ويندوز 11 24H2هذا العام سيكون تحديثًا هامًا لنظام ويندوز 11، وقد يحمل اسم Windows 11 24H2، وسيشهد فيه مايكروسوفت تغييرًا جذريًا، حيث سيستند على قاعدة تعليمات برمجية جديدة، تدعى جرمانيوم Germanium، ويتوقع أن تؤثر بشكل كبير على مستوى الأداء والأمان في نظام ويندوز.

توافر الإصدار الجديد من ويندوز: سيكون الإصدار الجديد من نظام ويندوز متاحًا أولًا في الحواسيب الجديدة التي ستنزل إلى الأسواق في منتصف العام الحالي، بينما سيصل إلى باقي الأجهزة التي تستخدم نظام ويندوز 11 في وقت لاحق من العام، وذلك عن طريق التحديث المجان1. ومن المحتمل أن تكون بعض المزايا الجديدة محصورة في الأجهزة الجديدة فقط بسبب المعالجات الجديدة التي تدعمها والتي تم تصميمها لتحسين أداء المزايا الذكية.

المصدر

Similar Posts