ما هو ChatGPT Team الذي أعلنت عنه OpenAI؟

أعلنت OpenAI عن نسخة جديدة من روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها، ChatGPT Team، الذي يهدف إلى خدمة فرق العمل من جميع الأحجام، ويقدم “بيئة عمل آمنة وتعاونية للاستفادة القصوى من ChatGPT في العمل”، حسبما ذكرت الشركة في بيانها الصحفي المنشور على موقعها الرسمي.

ما هي المزايا التي يحصل عليها المشتركون في خطة ChatGPT Team؟

الشركات والمؤسسات التي تشترك في خطة ChatGPT Team تحصل على العديد من المزايا، بما في ذلك الوصول إلى نموذج GPT-4 مع أداء محسن وسرعة أعلى من السرعة العادية، بالإضافة إلى الوصول إلى أدوات تحليل البيانات المتقدمة ونموذج DALL-E 3 لإنشاء الصور بسعة رسائل عالية، والقدرة على إنشاء نماذج GPT مخصصة ومشاركتها مع فرق العمل، والوصول إلى روبوتات GPT المخصصة المتاحة في متجر GPT الذي أطلقته OpenAI.

من الجدير بالذكر أن الاشتراك في ChatGPT لفرق العمل يعتبر خيارًا آمنًا نسبيًا؛ حيث لا تُستخدم المحادثات وبيانات العمل في تدريب نماذج الشركة، ويمنح هذا الاشتراك وحدة تحكم لمدير الفريق، بالإضافة إلى الوصول المبكر إلى الميزات والتحسينات الجديدة.

استشهدت OpenAI بدراسة من كلية هارفارد للأعمال، التي أشارت إلى أن دمج الذكاء الاصطناعي – مثل ChatGPT – في العمل اليومي قد يجعل فرق العمل أكثر إنتاجية فيما يتعلق بسرعة إنجاز المهام وجودة العمل مقارنةً بالفرق الأخرى التي لا تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

أطلقت OpenAI إصدار ChatGPT Enterprise للشركات في أغسطس/ آب الماضي، ولكنه كان باهظ الثمن، ويتطلب شراء عقد سنوي لما لا يقل عن 150 مستخدم، بسعر 60 دولارًا أمريكيًا للمستخدم الواحد في الشهر.

ما هو التكلفة للانضمام إلى خطة ChatGPT Team؟

بعكس الإصدار الموجه للشركات، خطة ChatGPT Team لا تتطلب دفع مبالغ كبيرة أو التواصل مع فريق المبيعات. بدلاً من ذلك، يمكن الانضمام إليها مقابل 30 دولارًا أمريكيًا لكل مستخدم داخل الفريق، ويتم تخفيض السعر إلى 25 دولارًا أمريكيًا في الفواتير السنوية، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للشركات الصغيرة والمتوسطة وفرق العمل.

Similar Posts