ما هي أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 ؟

الذكاء الاصطناعي غير اللعبة في عالم الإنترنت، سواء كان الحديث عن المحتوى المكتوب أو المرئي، مثل الصور التي يتم إنتاجها بواسطة أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 ، لا يهم إذا كنت مبتدئا في التصميم أو حتى البرمجة، ما يهم هو كتابة بعض الكلمات لوصف صورتك، بعد لحظات قليلة، تحصل على صور عالية الجودة واحترافية.

هذه أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 :

1- موقع Adobe Firefly هو أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024

موقع Adobe Firefly هو أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024
موقع Adobe Firefly هو أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024

موقع Adobe Firefly يوفر مجموعة واسعة من الخدمات في مجال تصميم الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تحويل النص إلى صور، واعادة تلوين الصور، وابتكار صور واقعية من نماذج ثلاثية الأبعاد، وتعديل نسبة ارتفاع الصور بنقرة واحدة، إضافة إلى استخدام الفرشاة لحذف أو إضافة محتويات جديدة في الصور، يستوعب الموقع أكثر من 100 لغة، بما فيها اللغة العربية، أدمجت شركة Adobe هذه الخدمات في منتجاتها مثل برنامج فوتوشوب وبرامج أخرى لتصميم وتعديل الصور.

مقالات ذات صلة:

2- موقع NightCafe أحد أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024

موقع NightCafe أحد أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024

موقع NightCafe من أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 ويسمح للجميع بإنشاء صور فنية باستخدام التكنولوجيا الذكية، كما يوفر أدوات إبداع متطورة تمكنك من دمج الصور مع بعضها لإبداع أعمال فنية فريدة وخيالية، يمكنك استخدام أي تصميم أو صورة مستخدمة مسبقا على موقع الإنتاج بالذكاء الاصطناعي أو تعديل الوصف المستخدم لإنشاء تلك الصورة، لتجديد إبداعاتك الشخصية وتحسينها.

إذا كنت بحاجة لتصميم عمل فني بدون علامات مائية، يمكنك الاعتماد على العديد من مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.
الأعمال الفنية مجانية للإنشاء، ولكن في حال رغبتك في طباعتها، ستحتاج لشراء الخدمة، هذه المواقع توفر مجموعة متنوعة من الأنماط لكي تكون قادرا على صنع عمل فني بطريقة تناسب ذوقك بالكامل.

بمجرد إنشاء صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي في هذه المنصة، يصبح بإمكانك تسويق أعمالك الفنية الرقمية في أسواق NFT بشكل علن، وبعد تحويل عملك الفني إلى NFT، يمكنك نشره على منصة NightCafe مرفقا برابط يعرضه للبيع في مواقع الإنترنت الأخرى، من خلال هذا الإجراء، سيتسنى لمستخدمي NightCafe الآخرين رؤية إبداعك وشرائه بنقرة واحدة على الرابط المقدم.

3-خدمة Bing Image Creator من Microsoft

خدمة  Bing Image Creator من Microsoft
خدمة Bing Image Creator من Microsoft

في شهر مارس 2023، أطلقت شركة Microsoft خدمة Image Creator الجديدة، الذي يتيح للمستخدمين إنشاء صور مدهشة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو إدخال نصوص بسيطة، بدون الحاجة إلى مهارات تصميمية متقدمة، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك والبدء في استخدام Bing Image Creator لتجربة فريدة من نوعها.

أدخل الوصف المطلوب للصورة التي ترغب في إنشائها بواسطة الذكاء الاصطناعي، ولضمان دقة النتيجة، ينصح باستخدام وصف مفصل بقدر الإمكان للحصول على صورة تطابق تماما ما تريده.عندما تصبح الصورة جاهزة، سيعرض عادة Image Creator أربع صور لك.

نظرا لأن مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي المجانية غالبا ما تكون بمستوى متدن لا يكفي لخلق صور واقعية بالكامل، يمكن أن تظهر بعض الأخطاء في التفاصيل مثل توضيحات أصابع الشخص أو مواقع العيون، يمكنك إما تجربة مرة أخرى أو تعديل الوصف بشكل بسيط.

4- موقع Craiyon ضمن قائمة أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

إذا كنت لا ترغب بالتسجيل في الموقع أو إنشاء حساب، يمكنك استخدام Craiyon، وهو إصدار مفتوح المصدر لنموذج الذكاء الاصطناعي المتاح للاستخدام العام، فريق مطوريه جزء من مشروع DALL-E Mini، الخوارزمية تستفيد من التعليقات على الصور لتطوير الصور بشكل ذكي في هذا الموقع، ستستمر في تحسين صورك بدون قيود.

انشاء الصور باستخدام التكنولوجيا الحديثة ممكن من خلال الاستفادة من أفضل المواقع التي تقدم خدمات الذكاء الاصطناعي.
قم بكتابة جملتك المحددة قدر الإمكان واختر الصور التي ترغب في الحصول عليها دون الحصول على الأشياء التي لا ترغب فيها في الصور، يمكنك الحصول على 9 صور مختلفة خلال أقل من دقيقة، وبإمكانك حفظ أي صورة أو كلها على جهازك.

في الواقع، الموضوع الذي قد يكون سلبيا هو أن Craiyon ليس مثل التطبيقات الأخرى التي توفر تحسينات وتخصيصات متعددة، بل هو منشئ AI بسيط لتحويل النصوص إلى صور بدون قيود، ويوفر محاولات غير محدودة مجانا.

5-موقع Dream by Wombo أحد أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في هذا العام

بين كثير من المواقع الالكترونية المصممة لإنتاج الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي، يظهر موقع Dream by WOMBO كواحد من أفضل الخيارات التي تستحق التجربة، عند استخدام الإصدار الأساسي من هذه الأداة، يمكنك إنشاء صورة واحدة فقط، بإمكانك حتى اختيار نمط فني معين، مثل الخيال الواقعي أو النابض بالحياة أو الظلام أو خيارات أخرى متاحة.

يقوم الموقع الذي يتوفر على خدمة مدفوعة بإعداد ما يصل إلى أربع صور، بدون إعلانات وبتوفير وقت أسرع لإنشائها.
كما أن تطبيق Dream by WOMBO متاح أيضا على iOS و Android لاستخدامه على الهواتف النقالة.

6 – موقع Pixray يحول النصوص الي صور باستخدام الذكاء الاصطناعي

موقع Pixray يحول النصوص الي صور باستخدام الذكاء الاصطناعي
موقع Pixray يحول النصوص الي صور باستخدام الذكاء الاصطناعي

Pixray هو منصة تحويل النصوص إلى صور باستخدام التكنولوجيا الذكية، حيث يمكنك الوصول إليها عبر متصفح الإنترنت أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني، تتميز بواجهة بسيطة وتوفير محركات ذكاء اصطناعي قابلة للتخصيص، مما يجعل تجربتك ممتعة بالتأكيد.

التعامل مع الواجهة الافتراضية بسيط جدا.
أولا، ينصح بإضافة الوصف كما تفعل عادة في أي موقع آخر يتيح إنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.
بعد ذلك، استكشف مختلف خدمات الذكاء الاصطناعي المتاحة، يقوم Pixel بإنشاء فن البيكسل، بينما يولد vqgan صورا عادة ما تكون ثلاثية الأبعاد أو تبدو واقعية، كما يقوم Clipdraw و line_sketch برسم صور تعتمد على الخطوط كما لو كانت رسوما.

7- Picsart أحد أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

استغل مواقع الإبداع الرائدة لصناعة الصور بالذكاء الاصطناعي مثل Picsart لتحويل كلماتك إلى شغف مرئي في لمح البصر، اكتب وصفا مفصلا ترى كيف تنبض رؤيتك بالحياة وتتحول إلى لوحة فنية تفتح الآفاق.

استمتع بتصفح صورك الفنية التي أنشأها الذكاء الاصطناعي بأساليب متنوعة، واستكشف تشكيلة مبهرة من الرموز البصرية التي شكلها الذكاء الاصطناعي،سواء كنت تبتكر شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك أو تنشئ شخصيات كرتونية جديدة تماما، يمكنك الاستفادة من أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي المتوفرة على Picsart لتحويل رؤى فنية إلى حقيقة.

8- تطبيق وموقع كانفا

ما هي أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 ؟
ما هي أفضل مواقع انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 ؟

Canva هو من بين أكثر التطبيقات شهرة لتحرير الصور وتصميمها على الويب والهواتف الذكية.
ومنذ فترة قريبة، قام بالدخول في عالم الذكاء الاصطناعي من خلال إضافة مولد فني مجاني لإنشاء الصور وتصميمها.
تلك الأداة، جنبا إلى جنب مع باقي الميزات المقدمة عبر الموقع، تجعل Canva تطبيقا فعالا عند صناعة الصور والتصاميم.

Similar Posts