متصفح فايرفوكس التحديثات والتحسينات الجديدة

متصفح فايرفوكس والتحديثات والتحسينات الجديدة يعمل على تحسين ميزة الترجمة المدمجة التي تم تقديمها لأول مرة في الإصدار 118 من المتصفح. هذا التحسين يهدف إلى توفير ترجمات أكثر استقرارًا ولا تتعارض مع الأدوات المصغرة التفاعلية الموجودة في بعض المواقع الإلكترونية، وبالتالي يقلل من خطر اختفاء المحتوى عند ترجمته.

تحسين التوافق والدعم للغات شرق آسيا وجنوب شرق آسيا في متصفح فايرفوكس

بالإضافة إلى ذلك، يعمل فايرفوكس على تحسين التوافق من خلال مطابقة قواعد فصل الأسطر مع معيار Unicode. كما يعمل على تحسين عرض الصور والأوصاف لاقتراحات البحث عندما يتم توفيرها من قبل محرك البحث. لمستخدمي شرق آسيا وجنوب شرق آسيا، يوفر فايرفوكس الدعم المناسب لاختيار الكلمات المدركة للغة عند النقر المزدوج على النص.

الإصدار القادم من فايرفوكس لن يوفر خيار Snippets، الذي يوفر للمستخدمين نصائح وأخبارًا من موزيلا، ولا إعدادات شريط البحث، التي تسمح لك بالاختيار بين استخدام شريط العنوان للبحث والتنقل أو إضافة شريط البحث في شريط الأدوات.

موزيلا تخطط لإطلاق الإصدار 122 من متصفح فايرفوكس في تاريخ 23 من يناير 2024. يمكنك الآن الحصول على الإصدار التجريبي لإجراء الاختبارات، ولكن يجب أن تضع في الاعتبار أنه لا يجب استخدام هذا الإصدار التجريبي لمهامك الرئيسية بسبب إمكانية حدوث مشكلات.

المصدر

Similar Posts