أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن موعد إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي S24 عبر أحد حساباتها الرسمية في منصة إكس،
وأشارت سامسونج إلى أن مؤتمر Galaxy Unpacked القادم سيكون في اليوم 18 من شهر يناير/كانون الثاني الحالي،
وأرفقت الشركة مقطع فيديو قصير أكدت فيه أن هواتف جالاكسي القادمة ستتمتع بمزايا مبنية على الذكاء الاصطناعي، وستقوم سامسونج ببث المؤتمر الصحفي الرسمي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

يتوافق الإعلان التشويقي مع التقارير والتسريبات السابقة التي أشارت إلى نية الشركة الكورية التركيز على مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24 باستخدام المعالجات الجديدة مثل كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 وإكسينوس 2400، بالإضافة إلى نموذج الذكاء الاصطناعي “غاوس” الذي تم تطويره داخليًا.
ومن المتوقع أن تشمل المزايا الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي مختلف جوانب الهواتف القادمة، مثل التصوير والمكالمات والكتابة وتوليد الصور وإنجاز المهام التقليدية بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

سامسونج تستعد لإطلاق ثلاثة إصدارات من هواتف جالاكسي S24

كما هو معتاد، ستقدم سامسونج ثلاثة إصدارات مختلفة من هواتف جالاكسي S24 القادمة، بما في ذلك الإصدار الأساسي وإصدار بلس، بالإضافة إلى الإصدار الألترا الفاخر والأكثر تكلفة، سيأتي الإصدارات الثلاثة بأحجام وشاشات مختلفة وسعات بطارية متنوعة، وسيكون هناك اختلافات في نظام التصوير، ستميز سامسونج الإصدار الألترا ببعض المزايا الحصرية، وستطرح الشركة الإصدارات الثلاثة بأسعار متفاوتة لاستهداف فئة واسعة من العملاء.

المصدر

Similar Posts