موعد الاعلان عن سلسلة هواتف Realme 12 Pro

تثير شركة ريلمي الصينية للهواتف الذكية اهتمام مستخدميها بنشر صفحة حدث على موقعها الرسمي الأسبوع الماضي لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Realme 12 Pro، دون الإفصاح عن تاريخ الإطلاق الدقيق، الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

موعد الاعلان عن سلسلة هواتف Realme 12 Pro

وفقًا للتوقعات، ستكشف الشركة عن سلسلة ريلمي 12 Pro في حدث سيعقد في الهند في 29 يناير الحالي، والتي تضم مواصفات وميزات متطورة ومبتكرة. لم توضح الشركة عدد الإصدارات التي ستشملها السلسلة، ولكن يتوقع أن تكون هناك هاتفان على الأقل، وهما Realme 12 Pro و Realme 12 Pro بلس .

تتعاون الشركة الصينية للهواتف الذكية مع Ollivier Saveo، خبير تصميم الساعات الفاخرة، لإطلاق إصدار Pro + من سلسلة هواتفها الجديدة Realme 12 Pro. وقد كشفت الشركة عن تصميم هذا الإصدار الأسبوع الماضي، والذي يتميز بإطار ذهبي دقيق مصنوع بتقنية CNC، واتصال مصقول يلمع بضوء الشمس، وجلد نباتي فخم، وسوار يوبيل ثلاثي الأبعاد، مما يجسد الفخامة العالية في كل تفصيل.

وبالنسبة لنظام الكاميرات، فقد أعلنت شركة ريلمي أن الكاميرا الرئيسية لسلسلة Realme 12 Pro ستحتوي على مستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، وأن الوحدة المقربة من المنظار ستحتوي على مستشعر OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل، مما يسمح بتكبير رقمي يصل إلى 120x. وهذا يوفر للمستخدمين تجربة تصوير غنية بالتفاصيل الدقيقة.

ومع اقتراب موعد الإطلاق، ستكشف شركة ريلمي عن المزيد من التفاصيل والابتكارات حول سلسلة هواتف 12 Pro الرائدة، التي تهدف إلى تقديم تجربة متميزة ومبتكرة في عالم الهواتف الذكية الفاخرة، خاصة بعد التعاون مع Ollivier Saveo. لكل ما هو جديد تابعونا.

المصدر

Similar Posts